الأخبار المحلية

القضاء التركي يحكم على سوري بالسجن المؤبد لقتله زوجته واطفاله الثلاثة

08.12.2020 | 23:42

اصدرت المحكمة الجنائية العليا في تركيا حكما بالسجن المؤبد على السوري احمد العليوي لقيامه بقتل زوجته واطفاله الثلاثة.

وقالت مصادر اعلام تركية ان الحادث وقع في منزل في وطن مهالسي في 25 كانون الثاني من العام الماضي، حيث  تعرضت المواطنة السورية عائشة فرفاتي (39 عاماً) وأطفالها حنين  ( 13 عاماً) ونور  (11 عاماً) ورمضان ( 8 أعوام) للهجوم في منزلهم وتوفيت حنين العليوي في مكان الحادث، وهي إحدى أطفاله والتي تعرضت للضرب برأسها بأداة صلبة، وتوفيت الأم والفتاتان في المستشفى".

واضافت المصادر ان الجاني الذي ذرف الدموع وطلب من الشرطة بإلقاء القبض على قتلة عائلته، و قال للشرطة انه خرج لشراء أكياس وعند عودته وجد زوجته وأطفاله ملطخين بالدماء.

واشارت المصادر الى انه "في إعادة استجواب الأب (أحمد العليوي) تبين أنه أدلى بتصريحات متناقضة، وتقرر أنه قتل زوجته وأطفاله الثلاث، وتم اقتياده إلى المحكمة، و بعد ادلائه واعترافه في قاعة المحكمة تبين انه “قتل عمدا أكثر من شخص".

واردفت المصادر ان المحكمة حكمت على العليوي ، بأربع أحكام مشددة بالسجن المؤبد لارتكابه جـ .ـريمة "القتل العمد".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.