المنوعات

مها المصري تبكي على الهواء : نادمة على عمليات التجميل التي شوهت وجهي

07.07.2019 | 19:23

عبرت الفنانة السورية مها المصري عن ندمها الشديد على اجرائها لعمليات التجميل التي كانت سببا في تشويه وجهها ، مشيرة الا أنها لم تكن بحاجة لها بالأصل.            

وأضافت المصري التي ظهرت عليها علامات التأثر والبكاء في لقاء تلفزيوني خلال برنامج "مع أو ضد " الذي تقدمه الاعلامية مها الفارس، عن تعرضها للتنمر بعد التغيير الذي حدث لوجهها اثر فشل عمليات التجميل.          

وكشفت المصري عن مراودتها لفكرة الاعتزال بسبب الهجوم والانتقادات الهائلة الذي تعرضت لها عقب خضوعها لعمليات التجميل ، مشيرة الى أن موضوع الشكل الخارجي هو موضوع شخصي ومن غير المبرر الانتقادات التي طالتها.        

ورفضت المصري اتهامها بالمعاناة من عقدة العمر قائلة "أود أن أرد على العالم التي تتهمني بأني أعاني من عقدة العمر ، أنني أملك تاريخ فني حافل ، وأتطلع للتصدي للأدوار التي تناسبني وتناسب عمري".   

ووجهت المصري نصيحة الى الممثلات الجدد بالابتعاد عن عمليات التجميل، وعدم محاولة تغيير الشكل الخارجي ، بل على الممثلة أن تفتخر بشكلها.

من جهة أخرى، طالبت المصري بأن تكون هناك أعمال درامية تدعم المرأة العربية ، ولفتت الى أن معظم الأعمال يكون محورها الرجل.

وأملت  في عودة الدراما السورية لسابق عهدها ، مشيرة الى أن الأزمة السورية والحصار الاعلامي المفروض على الأعمال الدرامية ساهم في تراجعها في الفترة الأخيرة.

يذكر أن مها المصري عادت الى الساحة الفنية مؤخرا بظهورها في مسلسل "سلاسل دهب" رمضان الفائت للكاتب سيف رضا حامد، والمخرج إياد نحاس، بعد غياب عن الأعمال الدرامية بسبب المشاكل التجميلية التي أدت إلى تغيّر ملامح وجهها بشكل كبير.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -