المنوعات

مها المصري تبكي على الهواء : نادمة على عمليات التجميل التي شوهت وجهي

07.07.2019 | 19:23

عبرت الفنانة السورية مها المصري عن ندمها الشديد على اجرائها لعمليات التجميل التي كانت سببا في تشويه وجهها ، مشيرة الا أنها لم تكن بحاجة لها بالأصل.            

وأضافت المصري التي ظهرت عليها علامات التأثر والبكاء في لقاء تلفزيوني خلال برنامج "مع أو ضد " الذي تقدمه الاعلامية مها الفارس، عن تعرضها للتنمر بعد التغيير الذي حدث لوجهها اثر فشل عمليات التجميل.          

وكشفت المصري عن مراودتها لفكرة الاعتزال بسبب الهجوم والانتقادات الهائلة الذي تعرضت لها عقب خضوعها لعمليات التجميل ، مشيرة الى أن موضوع الشكل الخارجي هو موضوع شخصي ومن غير المبرر الانتقادات التي طالتها.        

ورفضت المصري اتهامها بالمعاناة من عقدة العمر قائلة "أود أن أرد على العالم التي تتهمني بأني أعاني من عقدة العمر ، أنني أملك تاريخ فني حافل ، وأتطلع للتصدي للأدوار التي تناسبني وتناسب عمري".   

ووجهت المصري نصيحة الى الممثلات الجدد بالابتعاد عن عمليات التجميل، وعدم محاولة تغيير الشكل الخارجي ، بل على الممثلة أن تفتخر بشكلها.

من جهة أخرى، طالبت المصري بأن تكون هناك أعمال درامية تدعم المرأة العربية ، ولفتت الى أن معظم الأعمال يكون محورها الرجل.

وأملت  في عودة الدراما السورية لسابق عهدها ، مشيرة الى أن الأزمة السورية والحصار الاعلامي المفروض على الأعمال الدرامية ساهم في تراجعها في الفترة الأخيرة.

يذكر أن مها المصري عادت الى الساحة الفنية مؤخرا بظهورها في مسلسل "سلاسل دهب" رمضان الفائت للكاتب سيف رضا حامد، والمخرج إياد نحاس، بعد غياب عن الأعمال الدرامية بسبب المشاكل التجميلية التي أدت إلى تغيّر ملامح وجهها بشكل كبير.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

وزير الدفاع اللبناني: تصريحات الحرس الثوري الايراني بضرب اسرائيل انطلاقا من لبنان امر "مؤسف"

اعتبر وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية الياس ابو صعب التصريحات المنسوب لمستشار قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء مرتضى قرباني، التي توعد فيها بضرب إسرائيل انطلاقًا من لبنان، بانها تمس القرار اللبناني.