أخبار الرياضة

ايفرتون يسحق وست بروميتش ألبيون بخماسية ويتصدر مؤقتاً ترتيب الدوري الانكليزي

ايفرتون

19.09.2020 | 21:13

أكرم إيفرتون وفادة ضيفه وست بروميتش ألبيون المنقوص عدديا بفوزه عليه بنتيجة 5-2 وتصدر موقتا ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم في افتتاح مباريات المرحلة الثانية السبت.

وتألق في صفوف صاحب الارض المهاجم دومينيك كالفيرت-لوين صاحب ثلاثية في الدقائق 31 و62 و66 والمتصدر الجديد لترتيب الهدافين برصيد 4 أهداف، والكولومبي خاميس رودريغيز (45) ومايكل كين(54)، مقابل غرادي دينغانا (10) والبرازيلي ماتيوس بيريرا (47) لوست بروميتش الذي خاض الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد كيران غيبس أواخر الأول.

وهو الفوز الثاني تواليا لإيفرتون بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مرحلتين بعد فوزه في الاولى على توتنهام 1-صفر بفضل كالفيرت-لوين، ليتصدر الدوري موقتا برصيد ست نقاط بانتظار اقامة باقي مباريات هذه المرحلة.

سعى إيفرتون على ملعب "غوديسون بارك" للبناء على فوزه الاول بمواجهة وست بروميتش الجريح بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام ليستر سيتي في افتتاح الدوري، وخاض مباراته الثانية تواليا بمشاركة الثلاثي الجديد رودريغيز (قادم من ريال مدريد الإسباني) والبرازيلي ألن (من نابولي الإيطالي) والفرنسي عبدالله دوكوري (من واتفورد).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.