المنوعات

القبض على محتال يجري عمليات تجميل بالاستعانة "بيوتيوب"

10.09.2019 | 22:34

ألقت الشرطة الكويتية القبض على رجل مصري بتهمة إجراء عمليات تجميل جراحية في شقته مستعينًا فقط بمشاهدة عمليات مماثلة على موقع "يوتيوب" ، دون أن يكون لديه أية شهادات أو خبرة طبية.

وذكرت صحيفة القبس الكويتية أن "الرجل اتخذ من إحدى الشقق في منطقة حولي، مقرًا لإجراء عمليات تجميل بأسعار منخفضة التكاليف، وعثر داخل الشقة على الأدوات الطبية التي تستخدم في العمليات".

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله " إنّ ”الطبيب الوهم“ يعمل في الأصل مندوبًا لإحدى الشركات في البلاد، نشر إعلانًا تجاريًا عن أنه طبيب متخصص في إجراء عمليات التجميل، بأسعار رمزية، الأمر الذي أثار شكوك رجال المباحث الذين تابعوا الإعلان وتوصلوا إلى شقة المتهم ".

وأوضح المصدر أن الرجل "عمل في العديد من الشركات الخاصة، وليس له علاقة بالطب بتاتًا، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمة الشقة، والقبض عليه".

وأقر الرجل بحسب المصدر "بأنه كان يتابع البرامج الطبية، ويخصص جزءًا كبيرًا من وقته على (يوتيوب) ليتعلم كيفية إجراء عمليات التجميل"

وأشار المصدر اإلى أنّه "عقب ضبطه اعترف بنشاطه الإجرامي في إجراء عمليات تجميل بغرض الربح المادي السريع،".  

يذكر أن الكويت تحتل المركز الثاني عربيا في من حيث عدد عمليات التجميل التي تجرى فيها سنويا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.