المنوعات

القبض على محتال يجري عمليات تجميل بالاستعانة "بيوتيوب"

10.09.2019 | 22:34

ألقت الشرطة الكويتية القبض على رجل مصري بتهمة إجراء عمليات تجميل جراحية في شقته مستعينًا فقط بمشاهدة عمليات مماثلة على موقع "يوتيوب" ، دون أن يكون لديه أية شهادات أو خبرة طبية.

وذكرت صحيفة القبس الكويتية أن "الرجل اتخذ من إحدى الشقق في منطقة حولي، مقرًا لإجراء عمليات تجميل بأسعار منخفضة التكاليف، وعثر داخل الشقة على الأدوات الطبية التي تستخدم في العمليات".

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله " إنّ ”الطبيب الوهم“ يعمل في الأصل مندوبًا لإحدى الشركات في البلاد، نشر إعلانًا تجاريًا عن أنه طبيب متخصص في إجراء عمليات التجميل، بأسعار رمزية، الأمر الذي أثار شكوك رجال المباحث الذين تابعوا الإعلان وتوصلوا إلى شقة المتهم ".

وأوضح المصدر أن الرجل "عمل في العديد من الشركات الخاصة، وليس له علاقة بالطب بتاتًا، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمة الشقة، والقبض عليه".

وأقر الرجل بحسب المصدر "بأنه كان يتابع البرامج الطبية، ويخصص جزءًا كبيرًا من وقته على (يوتيوب) ليتعلم كيفية إجراء عمليات التجميل"

وأشار المصدر اإلى أنّه "عقب ضبطه اعترف بنشاطه الإجرامي في إجراء عمليات تجميل بغرض الربح المادي السريع،".  

يذكر أن الكويت تحتل المركز الثاني عربيا في من حيث عدد عمليات التجميل التي تجرى فيها سنويا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.