المنوعات

بسبب "جعجع".. تغريم زياد الرحباني بمليون ليرة

زياد الرحباني

02.04.2017 | 23:05

أصدرت محكمة المطبوعات في بيروت حكما قضائيا بإدانة الفنان زياد الرحباني بتهمة "قدح" رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع.

وذكرت وسائل اعلام،  ان الحكم شمل إدانة زياد الرحباني بجرائم قانون المطبوعات، وتغريمه بمبلغ مليون ليرة لبنانية (حوالي 660 دولارا) وإلزامه بقبول رد المدعي، وبنشر تصحيحه أو تكذيبه، إضافة إلى تحميله الرسوم والمصاريف كافة.

وجاء الحكم ضد زياد، نجل الفنانين فيروز وعاصي الرحباني، إثر مقابلة قديمة أجراها على قناة "ان بي ان" اللبنانية ذم فيها جعجع، ما دفع الأخير إلى تقديم شكوى جزائية.

وكان زياد الرحباني ربط بين جعجع و"الإخوان المسلمين" في مصر، واتهمه بـ "تنفيذ جريمة التفجير في كنيسة سيدة النجاة (1994)".

و سبق للرحباني أن اتهم جعجع، في حديث لأحد المواقع الالكترونية الحزبية، بأنه "مختل وطائفي وعنصري".

سيريانيوز

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.