المنوعات

نيمار يعلن مشاركته في مسلسل على "نتفليكس"

28.08.2019 | 19:43

أعلن نجم كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور عن مشاركته كضيف شرف في المسلسل الاسباني "لا كاسا ديل بابيل" (بيت المال) الذي تنتجه شركة "نتفليكس" الأمريكية.

وقال نيمار عبر حسابه على تويتر "تمكنت الآن من تحقيق حلمي والانضمام لمسلسلي المفضل..الآن يمكنني مشاركة الأمر معكم"، وشارك بلقطة من دوره في المسلسل.

وشارك نيمار البالغ من العمر 27 عاما في المسلسل حاملا اسم "جواو" في الحلقتين السادسة والثامنة من الجزء الأخير الذي عرض في تموز الماضي.  

الا أن شركة "نتفليكس" قامت بقص مشاهد صور نيمار في المسلسل، بعد اتهام عارضة أزياء برازيلية، له بالاغتصاب وفقا لما نقلته وسائل اعلام عن صحيفة اس الاسبانية.

وعادت الشركة لتعيد تحميل الحلقات مرة أخرى بعد أن أعلنت السلطات البرازيلية رفع القضية بسبب عدم كفاية الأدلة الموجهة لنيمار.

ويؤدي نيمار في المسلسل دور شخص "لا يحب كرة القدم ولا الحفلات"، كما يرد على لسان الشخصية ، علما أن أحداث المسلسل تدور حول عصابة من لصوص البنوك وتخطيطهم للسطو على البنك المركزي الإسباني.

ويتمتع المسلسل الاسباني بنسب مشاهدة مرتفعة للغاية حيث تخطى عدد متابعيه الـ34 مليون مشاهد في جميع أنحاء العالم في الأيام السبع، التي تلت العرض الأول للجزء الثالث.

يذكر أن نجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي على أعتاب العودة لناديه السابق برشلونة الاسباني بصفقة ضخمة تقدر قيمتها بحوالي 170 مليون يورو.

وغاب نيمار عن أول ثلاث مباريات لفريقه في الدوري الفرنسي ، بسبب اصراره على مغادرة نادي العاصمة في ظل منافسة شرسة بين الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة للظفر بخدماته.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.