المنوعات

جومانة مراد ندمت على بطولة هذا الفيلم وتكشف محاولتها الانتحار

30.10.2021 | 23:02

قالت الفنانة السورية، جومانا مراد، إنها ندمت على بطولة فيلم "لحظات أنوثة" بسبب تقديمها له وهي ما زالت صغيرة في السن.

وأوضحت مراد في تصريحات لبرنامج "واحد من الناس"، المذاع على فضائية "الحياة" المصرية، أنها خاضت بطولة فيلم "لحظات أنوثة" من إنتاج عام 2008، وكانت تفتقر وقتها إلى الخبرة الكافية لانتقاء أعمالها الفنية.

وكشفت مراد عن محاولتها الانتحار في إحدى المرات بسبب تقمصها للأفلام السينمائية، ولطبيعتها العاطفية وتناولت قرصين، وتابعت أنه عندما اكتشف والدها محاولتها الانتحار عاتباها بشدة.

واعتبرت مراد أنها لم تكن تتوقع أن يحقق مسلسلها "مطلوب رجال" نجاحا كبيرا وقت عرضه في عام 2010، وكان في اعتقادها أنه سيحقق نسب مشاهدة ضئيلة.

من جهة أخرى لفتت الفنانة السورية أنه لا يوجد مانع من حصول أبنائها على الجنسية الأمريكية، موضحة أن طبيب توليدها في أمريكا، وأنها أجرت كل عمليات ولادتها هناك.  

كما أوضحت أنه في خلال فترة اعتزالها الفن لمدة 7 سنوات أنجبت عن طريق التلقيح الصناعي.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.