المنوعات

راغب علامة يضرب ممثل ومقدم برامج مصري

راغب علامة ورامز جلال

07.06.2016 | 09:07

فقد الفنان راغب علامة أعصابه و إنهال بالضرب على الفنان المصري رامز جلال، في المقلب الأول الذي عرض يوم الاثنين من برنامج "رامز بيلعب بالنار"، قائلاً له "طول عمري بكرهك، مش مهضوم".

ونشر علامة صورة جمعته مع جلال عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتب "وأخيراً علقت فى فخ رامز جلال بعد محاولاته المتكررة لأكثر من خمس سنين للإيقاع بى فى أحد مقالبه".

 

وفي الحلقة يحاول  علامة إطفاء الحريق بكل السوائل المحيطة به، إلى جانب محاولته حماية النساء الموجودات في الغرفة المخصصة للحوار الصحفي.

 

وتدور فكرة المقلب حول استضافة فنان لإحدى المهرجانات في المغرب، حيث يتم حجز غرفة فاخرة بفندق 7 نجوم للفنان، على أن يقوم بعمل حوار صحفي على هامش الفعاليات.

 

ويشتعل أثناء الحوار حريق صغير سريعاً ما يكبر، ويتدخل رجل الإنقاذ الذي يرتدي ملابسه جلال لإخراج الفنان لسطح المبنى الشاهق، وفي الطريق لسطح المبنى يتم مفاجأة الفنان بحرائق وإنفجارات قوية، حتى يصل للسطح.

 

وعندما اكتشف راغب علامة المقلب في نهاية الحلقة ظل يلقي المياه على رامز جلال وركله عدة ركلات طرحته أرضا.

 

وقام علامة بخنق رامز برباط حقيبة يده التي كان يحملها معه لدرجة أن الأخير ترجاه وقال له "شنطتك اتقطعت، وحياة أبوك".

 

وبعد أن تظاهر علامة بمصالحة رامز جلال رشه برذاذ الدفاع عن النفس وقال له "طول عمري أكرهم، ومش مهضوم".

 

ويذكر أن رامز تعرض أثناء تصوير البرنامج للضرب أكثر من مرة  من قبل ضحاياه أبرزهم الممثل ستيفن سيجال  الذي مارس الألعاب الصينية القتالية، على رامز جلال ضربا شديداً وتردد أنه غاب عن الوعي وتم نقله إلى المستشفى ولكنه تعافى بعد ذلك وقام باستئناف الحلقات.

 

سيريانيوز

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.