أخبار العالم

جرحى في مواجهات بين لاجئين سوريين في مركز ايواء بالمانيا

مشاجرة بالمانيا

13.12.2016 | 01:04

اعلنت السلطات الألمانية, يوم الأثنين, عن حدوث مواجهات بين مجموعة من السوريين في مركز لإيواء اللاجئين في بلدة باد سيكينغ, مااسفر عن وقوع جرحى.

ونقل موقع (DW) عن الشرطة قولها إنها "قامت ببعض الاعتقالات قبل أن يعود الهدوء إلى المكان , واضطرت لتجنيد  طواقم عشر سيارات لمواجهة الوضع الذي بدأ يوم السبت".

ولم يتضح سبب اندلاع المشاجرات , كما لم تتمكن الشرطة من تحديد خلفيات الحادث، حيث اكدت أن الأمر يتعلق بمجموعتين من الشباب اللاجئين المنحدرين من سوريا.

واضطرت الشرطة للتدخل مرة أخرى ظهيرة يوم الأحد، بعدما تلقى الشباب على ما يبدو "تعزيزات " من مراكز إيواء أخرى في المنطقة, ثم مالبث ان تجددت المشاجرات واسفرت عن جرحى جدد , كما اصيب  شاب سوري بسكين في عنقه وتم نقله بواسطة مروحية إلى المستشفى.

ويذكر ان مشاجرة اندلعت مؤخرا بين سوريين وافغان  بمدينة دريسدن بالمانيا  وكانت المشاجرة بين حوالي مئة لاجئ  اسفرت عن وقوع اصابات .

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.