أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد وليستر سيتي يواصلان نزيف النقاط بالدوري الانكليزي

مانشستر يونايتد

04.03.2021 | 13:10

واصل مانشستر يونايتد وليستر سيتي نزيف النقاط بسقوطهما في فخ التعادل امام مضيفيهما كريستال بالاس صفر-صفر وبيرنلي 1-1 على التوالي في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

وقدم كريستال بالاس وبيرنلي خدمة الى مانشستر سيتي المتصدر وافائز على ولفرهامبتون 4-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة وسمحا له بتوسيع الفارق من 12 الى 14 نقطة عن جاره اللدود قبل دربي المدينة الاحد المقبل.

وخيب "الشياطين الحمر" الامال بتعادل ثان على التوالي بعد الاول امام المضيف تشلسي بالنتيجة ذاتها وكرسوا تراجع نتائجهم في الاونة الاخيرة حيث سقطوا في فخ التعادل الرابع في المباريات الخمس الاخيرة وأهدروا ثماني نقاط في سعيهم الى المنافسة على اللقب بعدما كانوا في الصدارة قبل 10 مراحل.

وواصل ليستر سيتي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل الايجابي أمام مضيفه بيرنلي 1-1.

وكان بيرنلي البادئ بالتسجيل عبر التشيكي ماتاي فيدرا (4)، وأدرك النيجيري كيليتشي إيهياناتشو التعادل لليستر سيتي في الدقيقة 34.

وفشل ليستر سيتي في تعويض خسارته على ارضه امام ارسنال 1-3 في المرحلة الماضية، واكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده الى 50 نقطة.

في المقابل، عزز بيرنلي موقعه في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

وفي مباراة ثانية، أنعش شيفيلد يونايتد آماله الضئيلة بالبقاء بفوز ثمين على ضيفه أستون فيلا بهدف وحيد سجله ديفيد ماكغولدريك في الدقيقة 30.

ورفع شيفيلد يونايتد رصيده الى 14 نقطة بفوزه الرابع هذا الموسم، فيما تجمد رصيد استون فيلا عند 39 نقطة في المركز التاسع.

سيريانيوز