المنوعات

جدل حول صورة لقاء النخبة بين جمال وعابد وباسل وسامر وحاتم في دبي؟؟

صورة تجمع ممثلين سوريين في دبي

06.08.2016 | 08:35

أثارت صورة جمعت كل من الفنانين جمال سليمان، وعابد فهد، وباسل خيّاط، وسامر المصري، والمخرج حاتم علي في دبي رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب هذا اللقاء المميز إذا كان مسلسل, أم مائدة طعام, أو حفلة, أو دعوة عامة.

ونشر الفنان سامر المصري الصورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها "كلّنا لون واحد... سوريون".

 

كما أعاد الممثل عابد فهد نشر الصورة عبر حسابه الشخصي وعلق " جمعة محبه مع نجوم الدراما العربيه رمضان 2017 ".

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد التقطوا هذه الصورة وروجوا لها بكثافة عالية باحثين عن سبب هذا التجمع للنجوم إذا كان عمل يجمعهم قريباً.

 

وأشارت انباء إلى أن الصورة أخذت  في دولة الإمارات العربية، وجمعت هؤلاء الممثلين بالمنتج السوري هلال أرناؤوط ربما في جلسة تحضير لعمل ما، بخاصة أن أرناؤوط سينتج عملين أحدهما  "أوركيديا" (تاريخي متخيّل- كتابة عدنان العودة وإخراج حاتم علي) والثاني هو مجموعة أفلام تلفزيونية لم تتوضح معالمه حتى الآن.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.