أخبار الرياضة

انتر ميلان يواصل الانتصارات بقيادة كونتي .. وخسارة ثانية لنابولي بالدوري الايطالي

انتر ميلان

26.09.2019 | 12:42

واصل إنتر ميلان بقيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي انطلاقته القوية بتحقيقه الفوز الخامس تواليا عندما تغلب على ضيفه لاتسيو 1-صفر في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي.

واكتفى إنتر ميلان بهدف مبكر لمدافعه دانيلو دامبروزيو سجله في الدقيقة 23 كان كافيا لمواصلة العلامة الكاملة في خمس مراحل حتى الآن، فرفع رصيده إلى 15 نقطة مستعيدا الصدارة من يوفنتوس بطل المواسم الثمانية الأخيرة والذي كان انتزعها مؤقتا الثلاثاء بفوزه الصعب على مضيفه بريشيا 2-1.

ومني نابولي بخسارة مفاجئة أمام ضيفه كالياري بهدف وحيد سجله المهاجم الأرجنتيني لوكاس كاسترو بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية ناهيتان نانديز (87).

وزادت محن نابولي بطرد مدافعه الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي بعد دقيقة واحدة.

وهي الخسارة الثانية لنابولي هذا الموسم وجاءت بعد فوزين مستحقين على ليفربول الإنكليزي 2-صفر في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا ومضيفه فيورنتينا في الدوري المحلي، والأولى على أرضه فكلفته التراجع إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 9 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف أتالانتا الذي ألحق الخسارة الأولى بروما هذا الموسم، فيما ارتقى كالياري إلى المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

وهو الفوز الثالث لأتالانتا هذا الموسم مقابل خسارة وتعادل فرفع رصيده إلى 10 نقاط وارتقى إلى المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام روما الذي تجمد رصيده عند ثماني نقاط وتراجع إلى المركز السادس.

وحقق فيورنتينا فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه سمبدوريا بهدفين للأرجنتيني جيرمان بيثيلا (31) وفيديريكو كييزا (57) مقابل هدف لفيديريكو بوناتزولي (79).

سيريانيوز

بعد اتهامه بالعمالة لأمريكا.. "الاتحاد الديمقراطي الكردي": تصريحات الاسد نهج يمزق ويشتت السوريين اكثر

رد حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي يوم الاثنين على تصريحات الرئيس بشار الاسد والتي اعتبر فيها الحزب عملاء للامريكيين واعطوا مبررا لتركيا لغزو شمال سورية واصفين التصريحات بانها نهج يمزق ويشتت السوريين اكثر.

"التحالف الدولي": ننسق مع (قسد) ضد "داعش".. وسحبنا قواتنا من الحدود وتمركزنا في الحسكة ودير الزور

قال المتحدث باسم "التحالف الدولي" ضد "داعش" ماليز كاغينر يوم الاثنين انهم يتباحثون في التحالف الدولي مع "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) في المهام القادمة بين الطرفين وكيفية التنسيق في عملياتهم ضد خلايا "داعش" في شمال سورية.

بيسكوف: لا معلومات لدى الكرملين عن امتلاك اقارب الاسد 20 شقة فاخرة في موسكو

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف الاثنين ان الكرملين ليس لديه معلومات حول ما إذا كان أقارب الرئيس السوري قد اشتروا عقارات في مجمع "موسكو سيتي" في العاصمة الروسية وذلك تعليقا على تقرير لصحيفة الفايننشال تايمز البريطانية.