علوم وتكنولوجيا

انتظار المكالمات وميزات أخرى في تحديث "واتساب" القادم لهواتف "أيفون"

15.01.2020 | 09:06

كشفت مواقع متخصصة، أن تطبيق المحادثات الشهير "واتساب" المملوك لـ"فيسبوك"، يستعد للكشف عن تحديث جديد لمستخدمي هواتف ايفون، سيجلب دعم ميزة انتظار مكالمات "واتساب".

وبينت مواقع ان التحديث الذي سيحمل رقم الإصدار 2.20.10، يتيح للمستخدمين اختيار قبول مكالمة أخرى أثناء التحدث بالفعل إلى شخص ما عبر "واتساب".

ويضيف التحديث أيضًا ميزة خصوصية جديدة تسمح لك بتحديد من يمكنه إضافتك إلى المجموعات، كما سيكون لمشرفي المجموعة خيار إرسال دعوة خاصة لك بدلاً من ذلك، وإذا قمت بتمكين استخدام البيانات المنخفض على أيفون، فإن التحديث الجديد سيمنع التشغيل التلقائى لملفات الوسائط على "واتساب".

وفي ذات السياق، يختبر "واتساب" حالياً ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي اختفاء الرسائل، فهذه الميزة موجودة بالفعل ببعض التطبيقات المنافسة منذ فترة، وستعمل ميزة اختفاء الرسائل بمحادثات الجروبات، وسيمكن تمكينها من قبل المسؤولين فى هذه المجموعة المحددة، كما سيحصل المسؤولون على خيار اختيار المدة التى سيسمح للرسائل الجديدة بالبقاء فيها على الدردشة قبل حذفها.

واشارت المصادر الى انه سيكون هناك ستة خيارات، وهي إيقاف وساعة واحدة ويوم واحد وأسبوع واحد وشهر واحد وسنة واحدة.

يشار الى انه تم رصد اختبار واتساب لهذه الميزة منذ تشرين الأول الماضي، لكن كان هناك خيارين فقط وهما  5 ثوانٍ أو 1 ساعة.

سيريانيوز

 


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.