أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان حامل اللقب يتخطى غانغان بثنائية البرازيلي مورا

باريس سان جيرمان

09.04.2016 | 22:45

قاد المهاجم الدولي البرازيلي لوكاس مورا فريقه باريس سان جرمان الى فوز معنوي على مضيفه غانغان 2-صفر يوم السبت، على الملعب البلدي في رودورو في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل مورا الهدفين في الدقيقتين 56 من ركلة جزاء عندما تعرض كريستوفر نكونكو للعرقلة داخل المنطقة من قبل جيريمي سوربون، و71 عندما تلقى كرة عرضية من لايفين كورزاوا داخل المنطقة فهيأها لنفسه بيمناه وتابعها بالقدم ذاتها على يمين الحارس الدنماركي يوناس لوسي.

وحقق باريس سان جرمان الفوز بفريقه الرديف حيث غابت قوته الهجومية الضاربة، عملاقه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هداف الدوري (30 هدفا) والاوروغوياني ادينسون كافاني والارجنتيني انخل دي ماريا، بالإضافة الى قائده البرازيلي تياغو سيلفا ومواطنيه دافيد لويز ومكسويل وادريان رابيو والايطالي تياغو موتا.

وفضل المدرب لوران بلان اراحة اغلب لاعبيه الاساسيين كون فريقه حسم لقب الدوري للعام الرابع على التوالي وخصوصا انه تنتظره قمة نارية امام مضيفه مانشستر سيتي الانكليزي الثلاثاء المقبل في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما سقط في فخ التعادل على ارضه 2-2 ذهابا الاربعاء الماضي.

لكن بلان تعرض لضربة قاسية إثر اصابة حارس مرماه الاساسي الدولي الالماني كيفن تراب حيث ترك مكانه مطلع الشوط الثاني للايطالي سلفاتوري سيريغو.

وعزز باريس سان جرمان موقعه في الصدارة برصيد 83 نقطة مقابل 39 نقطة لغانغان الخامس عشر.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات ليل مع موناكو، ونيس مع رين، ومرسيليا مع بوردو.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.