المنوعات

بعد دعوات الغاء حفلها ... جينفر لوبيز توجه رسالة باللغة العربية

08.08.2019 | 20:58

وجهت المغنية الأمريكية، جينيفر لوبيز، رسالة باللغة العربية لكل جمهورها في مصر قبل إحياء حفلها الغنائي الأول هناك ، يوم الجمعة 9 آب.

وقالت لوبيز خلال مقابلة لها مع النسخة العربية من مجلة "فوغ" "مستنياكم كلكم في حفلتي في مصر".

وكشفت جينيفر لوبيز أن ابنها يرغب بشدة في زيارة مصر، ولا يتوقف عن إخبارها "أريد الذهاب... أريد الذهاب".

وكانت الحملة الشعبية المصرية لمقاطعة اسرائيل طالبت بالغاء حفل لوبيز ردا على زيارتها لاسرائيل واطلاق تصريحات مؤيدة لها وصفت من خلالها اسرائيل "ببلدها الثاني".

 

وقالت الحملة في بيان رسمي لها على صفحتها على "فيسبوك" "قامت الحملة الشعبية المصرية لمقاطعة إسرائيل بتوجيه خطاب مفتوح لشركة أوراسكوم للتنمية والتطوير، والتي أعلنت عن تنظيم الحفل الغنائي للمطربة الأمريكية جينيفر لوبيز وذلك لتوضيح موقفنا الداعي لمقاطعة هذا الحفل، ولدعوة الشركة لاتخاذ موقف يتسق مع القيم الإنسانية والوطنية، بإلغاء هذا الحفل تضامناً مع الشعب الفلسطيني ضد جرائم العدو الصهيوني".

يذكر أن لوبيز أحيت حفلا ضخما في اسرائيل ضمن جولتها الغنائي "It's My Party" بمناسبة عيد ميلادها الـ50 ، وقالت لوبيز خلال الحفل "أحب تل أبيب"،

وأثارت جينيفر لوبيز غضبا بين عدد من الفلسطينيين، بسبب زيارتها إلى حائط البراق في القدس، وتأديتها طقوسا تلمودية أمامه، برفقة خطيبها وابنها البالغ من العمر 11 عاما.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

الادارة الذاتية الكردية: تم الاتفاق مع الحكومة السورية على انتشار الجيش على الحدود التركية

اعلنت "الادارة الذاتية" الكردية انه تم الاتفاق مع الحكومة السورية التي من واجبها حماية حدود البلاد والحفاظ على سيادة سورية كي يدخل الجيش السوري وينتشر على طول الحدود السورية التركية لمؤازرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) لصد العدوان التركي.