الأخبار المحلية

مقتل شخصين اثنين وإصابة آخرين بقذائف على أحياء بحلب

30.07.2018 | 14:34

 لقي شخصين اثنين حتفهما وأصيب 6 مدنيين بجروح يوم الاثنين، جراء سقوط  قذيفتين على حي الحمدانية ومشروع 3000 شقة في مدينة حلب.

وأفادت وكالة (سانا) الرسمية أن المجموعات المسلحة في منطقة الراشدين في أقصى جنوب غرب مدينة حلب "اعتدت بالقذائف على حيي الحمدانية مشروع 3000 شقة السكنيين المجاورين ما تسبب بمقتل مدنيين اثنين وإصابة 6 آخرين بجروح متفاوتة".

وأشارت الوكالة إلى أن وحدة من الجيش ردت على أماكن إطلاق القذائف برمايات دقيقة "ما أدى إلى تدمير نقاط محصنة للمسلحين ومنصات لإطلاق القذائف".

وكان خمسة مدنيين أصيبوا بجروح ووقعت أضرار مادية في المنازل والسيارات في الثالث من الشهر الجاري نتيجة سقوط قذيفة على أحد المنازل في حي حلب الجديدة.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.