أخبار الرياضة

بوروسيا مونشنغلادباخ يعزز صدارته للدوري الالماني بفوز ثمين أمام فيردر بريمن المتعثر

بوروسيا مونشنغلادباخ

11.11.2019 | 00:09

عزز بوروسيا مونشنغلادباخ صدارته للدوري الالماني لكرة القدم بفوزه على ضيفه فيردر بريمن الجريح 3-1 الاحد في المرحلة الحادية عشرة.

وافتتح الفريق المضيف التسجيل عبر رأسية من المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني (20)، قبل أن يطرد قبل أربع دقائق من صافرة النهاية لتلقيه بطاقة صفراء ثانية.

وأضاف باتريك هيرمان الهدفين الثاني والثالث (22 و59)، وقلص فيردر بريمن النتيجة بفضل ليوناردو بيتنكورت في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة قبل الاستراحة الدولية، ليتقدم بفارق أربع نقاط عن ملاحقيه المباشرين لايبزيغ الفائز على هرتا برلين 4-2، وبايرن ميونيخ الذي اكتسح غريمه اللدود بوروسيا دورتموند برباعية السبت في قمة مباريات هذه المرحلة.

واستغل مونشنغلادباخ عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثالث تواليا والثامن هذا الموسم، في سعيه للفوز بلقب الـ "بوندسليغا" للمرة الأولى منذ 1977 والسادسة في تاريخه. كما زاد محن منافسه الذي لم يفز في مبارياته السبع الأخيرة (خسارتان و5 تعادلات)، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

وحافظ مونشنغلادباخ الذي يشرف على تدريبه ماركو روز على الصدارة للاسبوع الخامس تواليا، وذلك للمرة الاولى منذ موسم 1976-1977 عندما توج بطلا لدوري ألمانيا الغربية.

سيريانيوز

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟