المنوعات

عابد فهد يجسد شخصية جمال باشا في هذا العمل

20.06.2021 | 19:28

يجسد الفنان السوري عابد فهد شخصية القائد التركي "جمال باشا السفاح" في مسلسل "سنوات الحب والرحيل" الذي يجري تصويره تحت إدارة المخرج السوري الليث حجو وإنتاج مجموعة mbc.

ونشر فهد صورة لشخصية "جمال باشا" التي يؤديها عبر حسابه على “إنستغرام” وعلّق عابد على الصورة: “سنوات الحب والرحيل جمال باشا (السفاح)”.

وبحسب وسائل إعلام فإن مسلسل "سنوات الحب والرحيل" دراما تاريخية يتناول فترة صدور فرمان الخدمة العسكرية الإلزامية التي أصدرها السلطان العثماني آنذاك لكل من هم في عمر الخدمة وفي كامل المناطق التي تقع تحت سيطرة العثمانيين آنذاك.

ويتناول العمل حياة أربعة شبان هم أبطال العمل وهم الفنان السعودي عبد الرحمن اليماني والسوري أنس طيارة واللبنانيان وسام فارس وبيو شيحان.

وسيتم تصوير القسم الأكبر من العمل في مصر بينما القسم المتبقي سيتوزع بين سورية ولبنان.  

وسبق لعابد فهد أن انضم رسمياً لبطولة مسلسل " شتي یا بيروت" من تأليف بلال شحادات وإخراج إيلي سمعان وإنتاج شركة "الصباح إخوان".

 يشار أن عابد فهد خاض الموسم الرمضاني الماضي عبر مسلسل 360 كغ من بطولة سلوم حداد والفنانة اللبنانية كارين رزق الله، كما أنهى مؤخراً تصوير مسلسل " السنونو" إلى جانب النجم ياسر العظمة ومن المتوقع عرضه قريباً

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.