المنوعات

طليقة مصطفى فهمي تكشف خضوعه للتحقيق في "حادثة ترويعها"

04.12.2021 | 15:28

أعلنت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى أن طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي سيخضع يوم الأحد للتحقيق "في واقعة احتباسها وترويعها باستخدام أفراد لا تعرفهم، وكذلك حارسا عقار مسكنهما" بحسب قولها.

 وأوضحت فاتن موسى، في منشور عبر ”إنستغرام“ أن اعلانها خضوع طليقها أمام جهات التحقيق هو بمثابة رد على بيانه الأخير والذي كشف فيه أسباب طلاقهما.

واختتمت فاتن موسى منشورها بعبارة :“وأكتفي بهذا القدر“، في دلالة على اتهامها لطليقها بالاعتداء عليها.

وكان النجم المصري رد على مزاعم طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عقب الإعلان عن تطليقها غيابياً بعدما سافرت إلى بيروت لحضور حفل خطوبة شقيقها.

وأصدر المكتب القانوني الخاص بالفنان مصطفى فهمي بياناً أوضح فيه أن "فاتن موسى اقتحمت شقة طليقها وكسرت الأقفال ببلطجيه وارتكبت جرائم مؤثمة يحاسب عليها قانون العقوبات، مستغله عدم وجوده بالقاهرة"،وأكد البيان أن فهمي سيحاسبها بالقانون ولن يتنازل عن حقه مطلقاً".  

ولفت البيان إلى أنه تم النقاش في موضوع الطلاق أكثر من مرة، بعلم والدها وشقيقها، على أن يتم بالتراضي، بعد أن أصبحت الحياة الزوجية بينهما مستحيلة.

ورد البيان على مزاعم فاتن موسى بأن فهمي استولى على ملابسها وأحذيتها بالقول أن الفنان المصري تزوج من الإعلامية اللبنانية ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك 18شنطة ملابس ومقتنيات اشتراها فهمي من أمواله، إلي جانب سيارة جديدة كتبها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق، وعرض عليها كل هذه المبالغ والمقتنيات عرض قانوني، وقد استلمت إنذار العرض، وعلمت به علم اليقين.

وكانت فاتن موسى كشفت عن طلاقها غيابياً من زوجها الفنان المصري مصطفى فهمي، وأضافت أنها تلقت نبأ الطلاق من المحامية دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، كما أن زوجها يمتنع عن الرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لاستيضاح الأمر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.