أخبار العالم

قتلى وجرحى بانفجار عنيف في مصنع للطلاء في اسطنبول

29.04.2022 | 21:29

سقط قتلى وجرحى يوم الجمعة بانفجار عنيف وقع في مصنع للطلاء بمنطقة توزلا الصناعية في مدينة إسطنبول التركية.

 

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، إن "انفجاراً كبيراً وقع نحو الساعة 1 ظهراً بتوقيت تركيا في مصنع للطلاء بمنطقة توزلا الصناعية في إسطنبول، تبعه اشتعال النيران في كامل المصنع".


واضافت الصحيفة أن "الانفجار أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين".

وأوضحت الصحيفة أن رجال الإطفاء توجهوا فوراً إلى المصنع وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده.

 

يشار إلى ان مجلس سلامة العامل وأمن العمل التركي (İSİG Meclisi) أعلنت منذ ايام أن 347 عاملاً على الأقل فقدوا حياتهم في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي، بما في ذلك 120 عاملاً في كانون الثاني، و109 عمال في شباط، و118 عاملاً في آذار عبر تعرضهم إلى حوادث عمل أدت إلى الوفاة.

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.