المنوعات

الكشف عن موعد عرض مسلسل عروس بيروت 3

05.01.2022 | 23:44

كشف الفنان التونسي ظافر العابدين أن عرض الموسم الثالث من مسلسل عروس بيروت سينطلق في 23 من الشهر الحالي على منصة شاهد.

ونشر ظافر العابدين أول فيديو دعائي للموسم الثالث من عروس بيروت عبر حسابه على انستغرام موضحاً أن أحداث الجزء الثالث ستكون موجزة أكثر وترتكز على مشكلات معينة ولن تشهد الأحداث وفاة ليلى ضاهر التي تجسدها الفنانة اللبنانية تقلا شمعون وقال عنها: "من غيرها منشوفش مسلسل عروس بيروت".

ولفت عابدين أن شخصية "فارس" التي يجسدها لن تستلسم بسهولة بل سيقوي نفسه، وسيشجعها في مواجهة الظروف كونه تحمل المسؤولية مبكراً بعد وفاة والده، وأضاف أن شخصية فارس بمواجهة ثريا " كارمن بصيص" ستكون مستمرة في رحلة جديدة وسيقويان أنفسهما في مواجهة آدم.

ويشهد الجزء الثالث مشاركة النجوم الأساسيين ظافر عابدين وكارمن بصيص وتقلا شمعون وجو طراد ومحمد الأحمد ومرام علي وينضم الفنان السوري خالد القيش لهذا الموسم.

ويروي العمل وهو النسخة المعربة من مسلسل "عروس اسطنبول" قصة أفراد عائلة الضاهر تبدأ بفارس الفنان "ظافر عابدين" كبير الأسرة الذي يقع في حب فتاة بسيطة تدعى ثريا "كارمن بصيص" ويقرر الزواج منها لكن والدته الست ليلى "تقلا شمعون" ترفض الزواج لكن فارس يتزوج ثريا ويضع والدته تحت الأمر الواقع.

وتعيش أسرة الضاهر على مدار موسمين و160 حلقة تقريباً العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، لاسيما بعد اقتحام آدم وهو الأخ غير الشقيق لأبناء الضاهر حياتهم والمطالبة بحقه، وتنتهي أحداث الجزء الثاني بخسارة عائلة الضاهر ثروتهم وقصرهم.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.