أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يستعيد توازنه برباعية على ملعب واتفورد بالدوري الانكليزي

مانشستر سيتي

21.07.2020 | 23:25

استعاد مانشستر سيتي توازنه بعد الخروج المخيب من نصف نهائي كأس انكلترا لكرة القدم وواصل نتائجه المميزة في الدوري المحلي، بسحقه مضيفه واتفورد 4-صفر ضمن المرحلة السابعة والثلاثين ما قبل الاخيرة الثلاثاء.

وتوقّف السبت مشوار سيتي في رحلة الدفاع عن لقبه في كأس انكلترا بخروجه من نصف النهائي أمام أرسنال (صفر-2) على ملعب ويمبلي، بعد أن سبق وتنازل هذا الموسم عن لقبه في الدوري في الموسمين الماضيين لصالح ليفربول.

الا ان فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا حقق فوزه الرابع تواليا في الـ "برميرليغ" رافعا رصيده الى 78 نقطة في المركز الثاني بفارق 15 نقطة عن ليفربول البطل الذي يستضيف تشلسي الاربعاء في قمة المرحلة على ملعب "أنفيلد" حيث ستقام مراسم التتويج.

فيما تعرض واتفورد لنكسة في مسعاه للبقاء في دوري الاضواء، إذ تجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز السابع عشر، أول المراكز الآمنة، متقدما بثلاث نقاط عن أستون فيلا الثامن عشر الذي يستضيف أرسنال .

وسبق لسيتي أن ضمن المركز الثاني في الدوري وبلوغه مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لاسيما بعد أن أفلت من عقوبة الاستبعاد عن المشاركة في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) في الموسمين المقبلين، بعد فوزه بالاستئناف الذي تقدم به أمام محكمة التحكيم الرياضي ("كاس").

ولا زال سيتي ينافس في المسابقة الاوروبية الاهم في الموسم الحالي حيث سيسعى لبلوغ الدور ربع النهائي شرط تجاوز عقبة ريال مدريد الاسباني عندما يستضيفه على ملعب الاتحاد في اياب الدور ثمن النهائي في آب المقبل، علما أنه تفوق عليه 2-1 في عقر داره في "سانتياغو برنابيو" ذهابا.

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.