أخبار العالم

فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق في احد المباني في أبو ظبي

09.02.2022 | 11:10

تمكنت فرق هيئة أبوظبي للدفاع المدني من السيطرة على حريق في أحد المباني، ناتج عن انفجار أسطوانة غاز.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام)، إن الحريق لم ينتج عنه أي إصابات، وأنه جاري عملية التبريد وحصر الأضرار الناتجة عن الحريق.

وأكدت هيئة أبوظبي للدفاع المدني بأن جميع الفرق المعنية تتعامل مع الموقف بشكل مباشر، ودعت الهيئة الجمهور الكريم إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وتجنب تداول الإشاعات والمعلومات غير الصحيحة.

وكانت مصادر اعلامية تحدثت في وقت سابق ان الانفجار ناجم عن هجوم للحوثيين على ابوظبي.

وأعلنت وزارة الدفاع الإماراتية في 31 كانون الثاني الماضي، اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته جماعة "أنصار الله" اليمنية باتجاه الدولة.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام)، لم ينجم عن الهجوم أية خسائر حيث سقطت بقايا الصاروخ الباليستي خارج المناطق المأهولة بالسكان.

وذكرت الوكالة أن "القوات الجوية الإماراتية وقيادة التحالف العربي نجحت في تدمير موقع ومنصة الإطلاق في اليمن بعد النجاح في تحديد المواقع المعادي".

يشار إلى أنه في 17 كانون الثاني الماضي، أعلنت جماعة "أنصار الله" في اليمن، استهداف مطاري دبي وأبو ظبي ومواقع هامة حساسة في الإمارات بصواريخ باليستية وطائرات مسيرات.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.