أخبار الرياضة

نابولي يستعيد التوازن بفوز مستحق أمام فيورنتينا بالدوري الايطالي

نابولي

15.09.2018 | 22:21

عوض نابولي وصيف الموسم الماضي خسارته الأخيرة أمام سمبدوريا بفوزه الثمين 1-0 على فيورنتينا السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب سان باولو، عوض نابولي خسارته الاخيرة المفاجئة ضد سمبدوريا بثلاثية نظيفة. ورفع الفريق الجنوبي رصيده إلى تسع نقاط بالتساوي مع يوفنتوس حامل اللقب الذي لعب مباراة أقل.

ونجح فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالاستعداد بشكل إيجابي لرحلته المرتقبة إلى بلغراد حيث يواجه الأسبوع المقبل النجم الأحمر، في استهلال مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

وانتظر نابولي حتى الدقيقة 79 ليسجل هدف المباراة عبر مهاجمه الدولي المتألق لورنتسو إنسينيي الذي ترجم تمريرة المهاجم البولندي أركاديوش ميليك مسجلا هدفه الخمسين في الدوري.

ويستقبل يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة ساسوولو الأحد، منتظرا الهدف الأول لنجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.