أخبار العالم

بدون وزير.. الامارات تستحدث وزارة "اللامستحيل"!

23.04.2019 | 20:08

أعلن رئيس مجلس الوزراء الاماراتي حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم عن تدشين وزارة جديدة تدعى "وزارة اللا مستحيل" وذلك بعد 3 اعوام على احداث وزارة للسعادة.

وقال الشيخ محمد بن راشد على حسابه على توتير "أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الإمارات.. وزارة اللامستحيل. وزارة غير تقليدية بدون وزير، طاقمها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على ملفات وطنية مهمة، وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل".

أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الامارات ... وزارة اللامستحيل .. وزارة غير تقليدية .. بدون وزير .. طاقمها أعضاء مجلس الوزراء .. وتعمل على ملفات وطنية مهمة .. وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل pic.twitter.com/VOhpPoup2u

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) ٢٣ أبريل ٢٠١٩

وأوضح حاكم دبي أن وزارة اللامستحيل "ستبدأ عملها  على عدة مشاريع منها تقديم خدمات استباقية للجمهور وبناء منصة إلكترونية لتسهيل مشتريات الحكومة واختصار وقتها من 60 يوما إلى 6 دقايق، وإنشاء أنظمة تخصصية لاكتشاف المواهب في كل طفل في دولة الإمارات".     

وزارة اللامستحيل ستبدأ عملها على عدة مشاريع .. منها تقديم خدمات استباقية للجمهور .. وبناء منصة الكترونية لتسهيل مشتريات الحكومة واختصار وقتها من ٦٠ يوم الى ٦ دقايق .. وإنشاء أنظمة تخصصية لاكتشاف المواهب في كل طفل في دولة الامارات .. pic.twitter.com/E38WTKJHdu

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) ٢٣ أبريل ٢٠١٩

وأشار الشيخ محمد بن راشد إلى أن "المستقبل يحمل الكثير من التحديات التي تتطلب التجديد المستمر في هيكلية الحكومة وطريقة عملها، والمستحيل ليس في قاموسنا وليس جزءا من تفكيرنا ولن يكون جزءا من مستقبلنا".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


يشار الى ان الإمارات استحدثت في عام 2016 وزارات للسعادة والتسامح والشباب.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.