المنوعات

في رد وصف بـ"الأرقى".. أول تعليق من سلافة معمار على هجوم نضال الأحمدية

22.10.2019 | 01:10

علقت الفنانة سلافة معمار على الانتقادات التي وجهت لها من قبل الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية، وذلك في رد وصف بـ"الأرقى.

ووجهت معمار شكرها إلى الأصدقاء والزملاء المدافعين عنها والمتضامنين معها، حيث غردت عبر حسابها على التويتر، قائلة " شكراً لشعور المحبة والثقة اللي حسستوني فيه".

وكان مقطع فيديو انتشر مؤخراَ، يظهر لقاء الاحمدية مع الفنانة سوزان نجم الدين،  و تتحدثان عن نجمات لبنان ونجمات سوريا.

وسخرت الأحمدية من سلافة معمار وقللت من قيمتها الفنية ووصفتها بالخمسينية، وذلك ردا على ماقالته سوزان نجم الدين في الفيديو أنها ترفع القبعة لكل نجمات لبنان وسوريا بمن فيهن معمار.

وأثارت تصريحات الأحمدية بحق معمار موجة غضب من قبل متابعين وفنانين، حيث أطلقوا حملة تضامن معها، على اثر الانتقادات التي تعرضت لها.

ومن بين الفنانين الذين تضامنوا مع معمار زوجها السابق سيف الدين سبيعي والفنانتين أمل عرفة وشكران مرتجى والفنان اللبناني باسم مغنية .

يذكر أن سلافة معمار لعبت دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا في الدراما السورية مثل زمن العار، والغفران، تخت شرقي، أرواح عارية، ومسافة آمان ووردة شامية.

سيريانيوز


TAG:

MBC تؤكد استمرار نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

أكدت شبكة "MBC" التلفزيونية على استمرار الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز" وذلك بعد الشائعات التي سرت حول احتمال مغادرة نانسي للبرنامج على خلفية أزمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى المتهم بسرقة منزلها.