صحفيون محترفون -

"انستغرام" تطلق فلتر "فانوس" للتشجيع على عمل الخير

10.05.2019 | 14:19

أطلقت منصة "إنستغرام" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك فلتراً جديداً للصور خاصا بالشهر الفضيل تحت اسم "فانوس" لتشجيع مستخدمي إنستغرام على مشاركة تحضيراتهم  وما يقومون به من أعمال الخير.

وبحسب مدير الشراكات الاستراتيجية في شركة انستغرام فإن هذه الإضافة تأتي ضمن مبادرة تدعو فيها الشركة الجميع حول العالم لمشاركة أفعال الخير ونشرها عبر منصتها الإلكترونية تحت اسم "انستا الخير".

ويحتوي فلتر الصور الجديد "فانوس" على ظلال وأشكال للهلال مستوحاة من زخارف الأرابيسك، وترمز الأشكال المستخدمة بشكل عام لشهر رمضان.

 ويمكن للمستخدمين النقر على الشاشة للانتقال إلى فلتر بتصميم للهلال، ثم اختيار تهاني رمضان بالإنجليزية أو العربية 

وشهدت المفردات المرتبطة بالإحسان وعمل الخير بالبلدان التي تحتفل بالشهر المبارك والقيم التي يمثلها كالخير والتبرع والكرم ازدياداً ملحوظاً حيث تم نشر أكثر من 15 مليون منشور يتحدث عن هذه القيم خلال رمضان من العام الماضي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الاسد يستقبل لافرينتيف ويطلع منه على جدول اعمال قمة زعماء الدول الضامنة لاستانا الاثنين

استقبل الرئيس بشار الاسد الاحد الكسندر لافرينتيف المبعوث الخاص للرئيس الروسي حيث وضعه الاخير في صورة جدول أعمال اجتماع رؤساء الدول الضامنة المزمع عقده يوم غد الاثنين في إطار مسار أستانا.

خميس: سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الاجنبي استنزفت جزءا ليس بالقليل منه

قال رئيس مجلس الوزراء عماد خميس الاحد ان الحكومة اعتمدت سياسة وقف سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الأجنبي منذ منتصف عام 2016 لافتا الى سياسة التدخل سابقا ساهمت باستنزاف جزء ليس بالقليل من احتياطيات المركزي.

الخارجية: ممارسات قسد بحق السوريين تهدف لفرض واقع جديد يخدم مخططات امريكا واسرائيل

قالت وزارة الخارجية يوم الاحد ان ممارسات "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بحق السوريين في تهدف الى فرض واقع جديد يخدم المخططات الأمريكية والإسرائيلية بالمنطقة ويطيل أمد الحرب الإرهابية على سورية.