-

"انستغرام" تطلق فلتر "فانوس" للتشجيع على عمل الخير

10.05.2019 | 14:19

أطلقت منصة "إنستغرام" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك فلتراً جديداً للصور خاصا بالشهر الفضيل تحت اسم "فانوس" لتشجيع مستخدمي إنستغرام على مشاركة تحضيراتهم  وما يقومون به من أعمال الخير.

وبحسب مدير الشراكات الاستراتيجية في شركة انستغرام فإن هذه الإضافة تأتي ضمن مبادرة تدعو فيها الشركة الجميع حول العالم لمشاركة أفعال الخير ونشرها عبر منصتها الإلكترونية تحت اسم "انستا الخير".

ويحتوي فلتر الصور الجديد "فانوس" على ظلال وأشكال للهلال مستوحاة من زخارف الأرابيسك، وترمز الأشكال المستخدمة بشكل عام لشهر رمضان.

 ويمكن للمستخدمين النقر على الشاشة للانتقال إلى فلتر بتصميم للهلال، ثم اختيار تهاني رمضان بالإنجليزية أو العربية 

وشهدت المفردات المرتبطة بالإحسان وعمل الخير بالبلدان التي تحتفل بالشهر المبارك والقيم التي يمثلها كالخير والتبرع والكرم ازدياداً ملحوظاً حيث تم نشر أكثر من 15 مليون منشور يتحدث عن هذه القيم خلال رمضان من العام الماضي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منخفض جوي ملموس.. هطولات ثلجية على المرتفعات.. وتحذيرات من الضباب وتشكل الجليد

تتعرض البلاد لمنخفض جوي ملموس، مترافق بكتلة هوائية باردة، مع فرصة مهيأة لتساقط هطولات ثلجية على المرتفعات الجبلية، وسط تحذيرات صادرة من الأرصاد الجوية، من تشكل الصقيع والجليد والضباب في أغلب المناطق.

الجعفري: نرفض استنتاجات مستقبلية لبعثة تقصي الحقائق حول حادثة الكيماوي بدوما

انتقد مندوب سوريا الدائم إلى الامم المتحدة بشار الجعفري، آلية التحقيق لفريق بعثة تقصي الحقائق، التابعة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية، في سوريا، لا تستند إلى أي "أدلة " ولا تعكس أي" مصداقية" في الاستنتاجات التي توصلت إليها.