-

"انستغرام" تطلق فلتر "فانوس" للتشجيع على عمل الخير

10.05.2019 | 14:19

أطلقت منصة "إنستغرام" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك فلتراً جديداً للصور خاصا بالشهر الفضيل تحت اسم "فانوس" لتشجيع مستخدمي إنستغرام على مشاركة تحضيراتهم  وما يقومون به من أعمال الخير.

وبحسب مدير الشراكات الاستراتيجية في شركة انستغرام فإن هذه الإضافة تأتي ضمن مبادرة تدعو فيها الشركة الجميع حول العالم لمشاركة أفعال الخير ونشرها عبر منصتها الإلكترونية تحت اسم "انستا الخير".

ويحتوي فلتر الصور الجديد "فانوس" على ظلال وأشكال للهلال مستوحاة من زخارف الأرابيسك، وترمز الأشكال المستخدمة بشكل عام لشهر رمضان.

 ويمكن للمستخدمين النقر على الشاشة للانتقال إلى فلتر بتصميم للهلال، ثم اختيار تهاني رمضان بالإنجليزية أو العربية 

وشهدت المفردات المرتبطة بالإحسان وعمل الخير بالبلدان التي تحتفل بالشهر المبارك والقيم التي يمثلها كالخير والتبرع والكرم ازدياداً ملحوظاً حيث تم نشر أكثر من 15 مليون منشور يتحدث عن هذه القيم خلال رمضان من العام الماضي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.