الأخبار المحلية

انتهاء عملية احتجاز رهائن في احد مصارف بيروت

12.08.2022 | 00:08

انتهت عملية احتجاز مسلح لرهائن بأحد مصارف العاصمة اللبنانية بيروت، بعد الاتفاق على تسليم جزء من أمواله التي أودعها بالمصرف.

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام أن القوى الأمنية تمكنت من اخراج المسلح من المصرف الذي اقتحمه واحتجز بداخله الرهائن، بعد الاتفاق على إعطائه 30 ألف دولار من أصل وديعته البالغة قيمتها 209 آلاف دولار.

واقتحم مسلح، صباح الخميس، أحد البنوك اللبنانية وقام باحتجاز مواطنين وموظفين بداخله في بيروت.

ودخل المسلح المصرف وبحوزته "مادة شديدة الالتهاب" مهددا بإشعال نفسه وقتل كل من بداخل المصرف إذا لم يحصل على امواله المجمدة.

وطالب المسلح بالحصول على أمواله التي تبلغ 209 آلاف دولار.

 

سيريانيوز

 


TAG:

مندوب سورية في الأمم المتحدة: عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق بشان استخدام الكيماوي

أكد مندوب سورية الدائم في الامم المتحدة بسام صباغ عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق  بشأن استخدام الاسلحة الكيميائية في سورية ورفضها أساليب عمله غير المهنية التي تؤدي إلى استنتاجات باطلة تخدم أجندات الدول الغربية.

مسؤولة اممية: لا تقدم بشأن القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيميائي في سورية

افادت الممثلة السامية لشؤون نزع السلاح، إيزومي ناكاميتسو يوم الخميس عن عدم إحراز تقدم بشأن الجهود التي يبذلها فريق تقييم إعلان منظمة حظر الأسلحة الكيميائية  لتوضيح جميع القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيمائي في سورية.

(قسد) تعثر على مخزن أسلحة لداعش في قرية القيروان بريف الحسكة

ضبطت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) وقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمواد المتفجرة كانت مُعدة لتجهيز خلايا تنظيم داعش الإرهابي ومخبأة في قرية (القيروان) في ريف تل حميس الجنوبي في الحسكة.

وفد من المعارضة يؤكد في مباحثاته مع مسؤول أمريكي على منع التطبيع مع "النظام السوري"

اكد وفد من "الائتلاف الوطني" و"هيئة التفاوض السورية" المعارضتين في مباحثاته مع نائب ممثل الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في نيويورك ريتشارد ميلز، على استمرار العقوبات على النظام السوري ومنع التطبيع معه.