المنوعات

عباس النوري غير راض عن تيم حسن في الهيبة .. والمسلسلات المشتركة موضوع اعلاني بحت

18.08.2019 | 21:40

كشف الفنان عباس النوري عن عدم رضاه عن شخصية الفنان تيم حسن في مسلسل الهيبة ، وقال متسائلاً:"تيم حسن في الهيبة .. لا .. تيم حسن هو "الملك فاروق " و " الانتظار " و " أسعد الوراق".

وأضاف النوري في تصريحات اذاعية " يملك تيم حسن تجارب جميلة ومميزة هو نفسه يعرف كم أحبها وكم استمتع بالعمل عليها وتحضيرها و أدائها ، أما ما تبقى فهو برأيي سوق تلفزيوني وإعلاني له أفاق كبيرة تعبر عن نجاحه وحضوره و أنا شخصياً أتشرف بنجاح تيم و أتمنى أن ينجح أكثر وأكثر".

واعتبر النوري أن " المسلسلات المشتركة هي موضوع إعلاني بحت وتناسب المزاج الحالي فلا يوجد شخصية سورية في الأعمال المشتركة حققت مصداقية حقيقية لدى الجمهور وتركت أثراً أو انطباعاً مستمراً في الذاكرة بل صورة نمطية".

وتابع نجم مسلسل الاجتياح" أيضاً أعطني شخصية لبنانية هؤلاء موديلات تشبه حكايات عبير وبالتالي أرى هذه الدراما هي ميديا لا تقدم للفن ولا تمتحنه بشيء على الإطلاق ".

وحول وجود معادلة في المسلسلات المشتركة تفرض وجود نجم سوري وسيم وموديل لبنانية قال النوري "لم أحب هذه المعادلة ولا أريد أن أتحدث بهذا المنطق "الموديل و الجكل" ولكن هؤلاء النجوم السوريين الشباب الذين نحبهم فإني أحزن عليهم لأني لا أرى قيمتهم هنا وعلى الرغم من أنهم يحصدون جماهيرية كبيرة جداً ولكن هذا ليس معياراً ". 

ولم يخف النوري اعجابه بالممثل باسل خياط قائلا "هذا نجم مهم وطاقة كبيرة جداً وقدم شخصيات مهمة وخطيرة وبرأيي هو شخص استطاع أن يكرس نفسه على الشاشة المصرية وسط النجوم الكبار و الماكينة الاعلامية المصرية وكذلك الأمر بالنسبة لقصي خولي فهؤلاء نجوم مهمين". 

يذكر أن النوري لم يعلن حتى الآن مشاركته في أي عمل درامي للموسم الرمضاني المقبل.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.