أخبار العالم

الأولى في العالم.. "طيران الإمارات" تعلن بدء استخدام جواز سفر إياتا

24.09.2021 | 11:15

أعلنت شركة طيران الإمارات عن توفير تطبيق "جواز سفر إياتا" لعملائها الذين يسافرون إلى جميع وجهاتها، لتصبح بذلك أول ناقلة في العالم توفر هذه الشهادة الصحية الرقمية في القارات الست.

وقالت الشركة، في بيان لها ان تطبيق "جواز سفر إياتا" يتوفر الآن لعملاء طيران الإمارات المسافرين من 50 مدينة، ومن المتوقع أن يشمل أكثر من 120 وجهة بحلول أكتوبر المقبل.
قال الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، عادل الرضا، إن الشركة تواصل الاستثمار في التكنولوجيا والحلول الرقمية، مثل جواز سفر إياتا، حتى نقدم لعملائنا رحلات سلسة وتجارب لا تلامسية.

بدوره، قال نائب رئيس أول العمليات والسلامة والأمن في الاتحاد الدولي للنقل الجوي نيكولاس كرين، إلى أن حفظ البيانات وإدارتها ومعالجتها آليا وبصورة آمنة، سيتيح للركاب وشركات الطيران والمطارات والسلطات الحكومية إنجاز الإجراءات بسرعة وسهولة وتجنب الانتظار في الطوابير لفحص المستندات.

ويقدم جواز اياتا العديد من الخدمات للركاب مثل توفير معلومات دقيقة حول متطلبات السفر والفحوصات والتطعيم لرحلاتهم، وعرض مراكز فحوصات "كوفيد-19" المعتمدة في مواقع المغادرة التي تفي بمتطلبات وجهاتهم، ويتيح إدارة وثائق سفرهم رقمياً، بدءاً من تلقي نتائج الفحوصات وشهادات التطعيم مباشرة من المختبرات المعتمدة ومراكز الفحص، إلى مشاركة هذه المستندات بسهولة وأمان مع السلطات وشركات الطيران لتسهيل السفر.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.