الأخبار المحلية

قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في قرية تل الجنب بريف راس العين

27.11.2020 | 13:22

سقط قتلى وجرحى يوم الجمعة بانفجار سيارة مفخخة على حاجز لفصائل موالية لتركيا في قرية تل الجنب غرب مدينة راس العين في ريف الحسكة.

وقالت مصدر اعلامية على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان 3 قتلى وعدد من الجرحى سقطوا في انفجار وقع في تل الجنب التابعة لبادة المبروكة.

بدوره، أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان المعارض، بأن "سيارة ملغمة انفجرت بحاجز يتبع لفصيل "أحرار الشرقية" الموالي لتركيا في قرية مبروكة الواقعة غربي رأس العين ضمن الريف الشمالي لمحافظة الحسكة".

وأضاف المرصد، أن "الانفجار أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين، جروح بعضهم خطيرة مما يرجح ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية".

ولم تتبن أي جهة مسؤوليتها عن التفجير.

ووقع تفجيران بسيارتين مفخختين في عفرين والباب وعفرين بريف حلب الواقعتين تحت سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

وتشهد المناطق التي تقع تحت سيطرة فصائل المعارضة المسلحة بريف حلب اوضاعاَ امنية غير مستقرة، حيث تتعرض لسلسلة تفجيرات وهجمات تؤدي الى سقوط ضحايا.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.