محافظة دمشق: ايقاف تزود الآليات بالمحروقات اذا لم يتم تركيب "جي بي إس" قبل حزيران

حذرت محافظة دمشق أصحاب المعدات والآليات الثقيلة من ايقاف التزود بالمحروقات في حال التأخر عن الاشتراك بخدمة منظومة التتبع الإلكتروني "جي بي إس" قبل نهاية شهر حزيران المقبل.

حذرت محافظة دمشق أصحاب المعدات والآليات الثقيلة من ايقاف التزود بالمحروقات في حال التأخر عن الاشتراك  بخدمة منظومة التتبع الإلكتروني "جي بي إس" قبل نهاية شهر حزيران المقبل.

ودعت المحافظة أصحاب سيارات "التكسي" والآليات السياحية الأخرى وأصحاب المعدات والآليات الثقيلة إلى الاشتراك بخدمة منظومة التتبع الإلكتروني  قبل نهاية حزيران.

وأشارت المحافظة الى انه سيتم إيقاف التزود بالمحروقات للآليات والمعدات التي يتأخر أصحابها عن الاشتراك بعد التاريخ المذكور.

وكانت محافظة دمشق اعلنت مؤخراَ عن الزام الباصات بتركيب أجهزة "جي بي إس"، ومنحت مهلة للسائقين لتركيبها، تحت طائلة التوقف عن استلام مخصصات الباص من المازوت.

وبدأ بعض السائقين التلاعب بأجهزة التتبع الإلكتروني وقد كشفت الجهات المعنية بعض الحالات وأحالت مرتكبي المخالفات إلى القضاء المختص.

وأعلنت الحكومة، في تشرين الأول الماضي، عن الزام جميع وسائل النقل العامة في عدد من المحافظات بالاشتراك  بخدمة منظومة التتبع الإلكتروني "جي بي إس"، بهدف حل أزمة المواصلات، وضبط عمليات تهريب المحروقات.

ورغم  تفعيل هذه الآلية في دمشق وريفها وحمص وحماة واللاذقية وحلب، إلا أن أزمة المواصلات لازالت مستمرة.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close