أخبار الرياضة

تشلسي وساوثهامبتون الى ربع نهائي كاس الاتحاد الانكليزي

تشلسي

12.02.2021 | 13:52

بلغ ساوثهامبتون الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بفوزه على مضيفه ولفرهامبتون بهدفين نظيفين في ثمن النهائي.

وافتتح هداف ساوثهامبتون داني إينغز التسجيل مطلع الشوط الثاني عندما سدد كرة صوب مرمى الحارس جون رودي الذي تصدى لها لكنها عادت وارتطمت بقدم إينغز ودخلت الشباك (49).

وأضاف ستيوارت أرمسترونغ الهدف الثاني بعد سوء تفاهم بين رودي ولاعب وسطه البلجيكي لياندر دندونكر أواخر المباراة (90).

وأكمل تشيلسي عقد الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي بفوزه الصعب على مضيفه بارنسلي بهدف وحيد.

وأجرى مدرب تشيلسي الألماني توماس توخيل 10 تبديلات على التشكيلة التي خاضت المباراة الأخيرة ومنح الفرصة للاعبين عدة غابوا عن المشهد في الآونة الأخيرة وأبرزهم الحارس الإسباني كيبا أريسابالاغا والجناح المغربي حكيم زياش والأميركي كريستيان بوليسيتش والإسكتلندي الشاب بيلي غيلمور. 

ووجد الفريق اللندني صعوبة في اختراق دفاع أصحاب الأرض وانتظر حتى الدقيقة 64 ليسجل له المهاجم تامي أبراهام هدفه الوحيد إثر تمريرة من ريس جيمس.

وسحبت قرعة الدور ربع النهائي وأسفرت عن المواجهات: بورنموث - ساوثهامبتون وإيفرتون - مانشستر سيتي وليستر سيتي - مانشستر يونايتد وتشيلسي - شيفيلد يونايتد، وتقام مباريات هذا الدور يومي 20 و21 أذار المقبل.    

سيريانيوز         

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.