المنوعات

بطل فيلم جيمس بوند يرفض توريث أبنائه لهذا السبب

21.03.2020 | 23:10

كشف الممثل البريطاني، دانييل كريغ، بطل أفلام العميل السري البريطاني الشهير "جيمس بوند"، عن نيته عدم منح أطفاله مليما واحدا من ثروته البالغة 146 مليون دولار أمريكي ، بذريعة أن "الميراث مقيت''.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كريغ يرفض توريث أبنائه ثروته الطائلة لأن فلسفته الخاصة هي "التخلص من الأموال أو التبرع بها قبل الموت".

وأضاف كريغ البالغ من العمر 52 عاما في مقابلة جديدة مع مجلة "ساغا": "لا أريد أن أترك مبالغ كبيرة للجيل القادم". وتابع: "أعتقد أن الميراث مقيت للغاية، وفلسفتي هي أن تتخلص من الأموال أو تتبرع بها قبل أن تموت".

ولدانييل كريغ البالغ من العمر 52 عاما ابنه من زوجته الأولى، فيونا لدون، تدعى "إيلا"، وتبلغ من العمر 28 عاما، إلى جانب طفل يبلغ من العمر عامين، أنجبه من زوجته الحالية، الممثلة البريطانية، راتشيل وايز.

وأعلن كريغ الذي يتقاضى 18 مليون جنيه استرليني، عن لعبه دور البطولة في أحدث أفلام جيمس بوند "No Time to Die"، أن الجزء المقبل سيكون الأخير له في سلسلة الأفلام الشهيرة.

وكان من المقرر أن يتم طرح الفيلم في صالات السينما في نيسان المقبل ، قبل أن يتم تأجيله الى شهر تشرين الثاني المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.