المنوعات

سجن في بريطانيا يمنح السجناء " اجازات خيالية " لذوي السلوك الحسن

30.06.2019 | 23:28

قررت ادارة سجن في نوتنغهام ببريطانيا منح السجناء " اجازات خيالية" في أجمل مناطق العالم في حال التزموا بقواعد السجن وأحسنوا السلوك.

ونقلت وسائل اعلام عن موقع صحيفة " ميرو " البريطانية أن التجرية تعتمد على منح السجين الذي يحسن السلوك نظارة للواقع الافتراضي لمدة 10 دقائق، ليحظى بـ"إجازة" في مناطق مميزة، مثل سور الصين العظيم، أو آثار الإنكا في بيرو، أو الحيد المرجاني العظيم في أستراليا.

وتأتي هذه الخطوة بحسب ماذكرت الصحيفة بعد أن وصل العنف في السجون البريطانية وانتشار المخدرات، إلى معدلات قياسية.

 وأوضحت ادارة السجن أن نظارات الواقع الافتراضي تم التبرع بها لصالح السجن، ولم تدفع الادارة أي مبالغ مادية مقابلها.

واشارت الىه أن سيتم منح السجين النظارة لمدة عشر دقائق ، مضيفة الى أن التجربة ستقتصر على رؤية الأماكن السياحية ، ولا تشمل ممارسة أية ألعاب.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.

"الادارة الذاتية" الكردية: تم الاتفاق مع الحكومة السورية على انتشار الجيش على الحدود التركية

اعلنت "الادارة الذاتية" الكردية انه تم الاتفاق مع الحكومة السورية التي من واجبها حماية حدود البلاد والحفاظ على سيادة سورية كي يدخل الجيش السوري وينتشر على طول الحدود السورية التركية لمؤازرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) لصد العدوان التركي.

الرئاسة الفرنسية: نعتزم اتخاذ اجراءات لحماية الجنود والمدنيين الفرنسيين في شمال سورية

تعتزم الرئاسة الفرنسية اتخاذ تدابير من اجمل حياة جنودها ومدنييها في شمال سورية بعد اعلان الولايات المتحدة عزمها سحب 1000 جندي من قواتها من المنطقة وتواصل العملية العسكرية التركية "نبع السلام".