المنوعات

صحيفة : اصابة جيريمي رينر تتطلب عامين للشفاء

17.01.2023 | 21:01

كشفت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية أن إصابة الممثل الأمريكي جيرمي رينر من حادث محراث الثلج قد تتطلب عامين للشفاء التام.

وتعرض نجم "مارفيل" لإصابات خطيرة في حادثة يوم رأس السنة، بعد أن دهسته آلة ثقيلة بالقرب من منزله في بلدة "رينو" بولاية نيفادا.

وعانى الممثل المرشح لجائزة الأوسكار من صعوبة بالغة في التنفس وكان ينزف بغزارة من رأسه في حين انهار الجانب الأيمن من صدره بعد أن تحطم جذعه العلوي.

ونُقل رينر جواً إلى المستشفى بسبب "إصابات خطيرة في الصدر وإصابات في العظام" وخضع لعملية جراحية ولا يزال في المستشفى، حيث شارك بعض الصور الذاتية ومقاطع الفيديو منذ ذلك الحين.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من الممثل البالغ من العمر 42 عامًا قوله إن "حالته هي أسوأ مما تم الكشف عنه علنًا. جيريمي يدرك تمامًا حقيقة أنه كاد يموت هناك".  

وقال مصدر للصحيفة: "رينر لا يزال في المستشفى يتعافى من إصاباته، لكن الحقيقة هي أن الأمر قد يستغرق عامين حتى يتعافى بالكامل".

وتم ترشيح الممثل البالغ من العمر 51 عامًا لجائزتي أوسكار عن مسيرته في التمثيل، عن مشاركته في فيلمي "The Hurt Locker" و "The Town"

واشتهر الممثل أيضا بتجسيده لشخصية البطل الخارق كلينت بارتون، المعروف أيضًا باسم هوك، في فيلم مارفل، ودوره المميز في فيلم "المهمة المستحيلة" للممثل توم كروز

سيريانيوز

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.