الأخبار المحلية

تضارب الأنباء حول كيفية مقتل نجل عضو مجلس الشعب في حلب

17.12.2017 | 16:59

لقي نجل عضو مجلس الشعب عن مدينة حلب محمد فرحو مصرعه, مساء يوم السبت, حيث تضاربت الانباء بشأن كيفية وأسباب الحادثة, فبينما تبنت "سرية أبو عمارة للمهمات الخاصة" التابعة لـ "الجيش الحر" العملية, نفت صفحات موالية أن تكون الحادثة على يد هذه الجماعة المسلحة.

وتناقلت مصادر معارضة, عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, نبأ تبني "سرية ابو عمار" عملية مقتل نجل أحد أعضاء مجلس الشعب في مدينة حلب

وأعلنت “سرية أبو عمارة  ان المجموعات التابعة لها تمكنت من قتل محمد فرحو، نجل عضو مجلس الشعب وعضو لجنة “المصالحة الوطنية”.

وأشارت إلى أن "حادثة الاغتيال جاءت بعد رميه بالرصاص في منطقة المحافظة، داخل مدينة حلب يوم السبت".

من جهتها, تحدثت مصادر مؤيدة عن وفاة محمد فرحو أبن عضو مجلس الشعب عن مدينة حلب حسين فرحو برصاصة بالخطأ من مسدسه بحلب .

وأوضحت المصادر أن محمد فرحو "توفي أثناء تنظيفه لسلاحه الشخصي فخرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، ومكان الحادثة في حي الشيخ طه وليس في حي المحافظة".

وانتسب حسين فرحو لمجلس الشعب في 2016 الماضي في الدور التشريعي الثاني عن فئة قطاع العمال والفلاحين>

 وسبق ان تبنت كتائب “أبو عمارة” تفجيرات وعمليات داخل المناطق الخاضعة تحت سيطرة النظام السوري في حلب, وكانت اخر عملية منذ ايام, حيث اعلنت مسؤوليتها عن تفجير عبوة ناسفة زرعتها داخل حاجز لعناصر النظام في منطقة "دوار شيحان" داخل مدينة حلب.

يشار الى ان مدينة حلب تقع تحت سيطرة الجيش النظامي بشكل كامل، بعدما استعاد سيطرته على الأحياء الشرقية، أواخر العام الفائت.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.