الأخبار المحلية

مصدر عسكري: الدفاعات الجوية تتصدى لاهداف معادية قادمة من اتجاه القنيطرة

17.05.2019 | 22:07

أفاد مصدر عسكري يوم الجمعة ان الدفاعات الجوية استهدفت اجسام مضيئة قادمة من الاراضي المحتلة واسقطت عددا منها.

ونقلت سانا عن المصدر قوله إن "وسائط دفاعنا الجوي اكتشفت أهدافا معادية قادمة من اتجاه القنيطرة وتصدت لها".

وكانت سانا أفادت بأن وسائط دفاعنا الجوي استهدفت أجساما مضيئة قادمة من الأراضي المحتلة وأسقطت عددا منها.

وكان طيران حربي للعدو الإسرائيلي قام في نيسان الماضي بتنفيذ ضربة جوية على أحد المواقع العسكرية باتجاه مدينة مصياف أسفر عن تدمير بعض المباني وإصابة ثلاثة مقاتلين بجروح.

وشنت إسرائيل هجوماً بالصواريخ، اواخر اذار الماضي، استهدف مواقع في منطقة الشيخ نجار شمال شرق حلب فيما قال مصدر عسكري ان الدفاعات الجوية "تصدت" للهجوم الصاروخي وأسقطت عدداً من الصواريخ المعادية.

وشن الطيران الإسرائيلي في الآونة الأخيرة هجمات على أهداف عسكرية منها إيرانية ومنها تابعة لـ"حزب الله"، في عدة مناطق لاسيما بريف دمشق والمنطقة الوسطى.

سيريانيوز


TAG:

النفط: وصول ناقلتي محروقات تكفي لشهر.. وعودة الخط الائتماني الإيراني قد "لا تكون قريبة"

أعلنت وزارة النفط عن وصول ناقلتي محروقات إلى البلاد تكفي حوالي شهر، كاشفة عن الصعوبات في تأمين المشتقات النفطية في ظل توقف الدعم الإيراني، مرجحة بأن عودة الخط الائتماني الإيراني" قد لا تكون قريبة".

وكالة: تركيا زودت مسلحي المعارضة بأسلحة لصد هجوم للنظامي بشمال غرب سوريا

أفادت وكالة "رويترز"، يوم السبت، نقلاَ عن مسؤولين بالمعارضة السورية، ان تركيا أرسلت أسلحة جديدة لمسلحي المعارضة لمساعدتهم في التصدي للهجوم الذي تشنه القوات النظامية، المدعومة من روسيا،بشمال غرب سوريا.

الحكومة تبحث استعدادات التربية المتعلقة بالامتحانات ودعم المسرحين ومشاريع تنموية في المحافظات

بحث مجلس الوزراء يوم الاحد استعدادات وزارة التربية لضمان سير العملية التعليمية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة فيما أكد على الإسراع بإجراءات دعم المسرحين من الجيش النظامي.