أخبار الرياضة

التعادل يحسم ديربي العاصمة الايطالية .. والقائم يلعب دور البطل بالدوري الايطالي

لاتسيو

01.09.2019 | 22:59

حسم التعادل بنتيجة 1-1 دربي العاصمة الإيطالية بين لاتسيو وضيفه روما، في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد ضمن المرحلة الثانية من الدوري المحلي كرة القدم، في مباراة شهدت تدخل خشبات المرمى ست مرات.

وأتاحت نقطة التعادل للاتسيو رفع رصيده الى أربع نقاط، والتقدم الى المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين خلف يوفنتوس بطل المواسم الثمانية الأخيرة، والذي حقق السبت فوزا غاليا على وصيف الموسم الماضي نابولي 4-3 بهدف للسنغالي كاليدو كوليبالي خطأ في مرمى فريقه.

وفي مباراة الأحد بين قطبي العاصمة، انتزع روما التقدم بركلة جزاء سجلها الصربي ألكسندر كولاروف في الدقيقة 17 بعد لمسة يد على مواطنه سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش داخل منطقة الجزاء.

وانتظر لاتسيو حتى الدقيقة 58 لتحقيق التعادل عبر الإسباني لويس ألبرتو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، هزت شباك مواطنه باو لوبيز.

وأضاع الفريقان سلسلة من المحاولات الخطرة على مدى الشوطين، لكن خشبات المرميين تدخلت أكثر من مرة، بمعدل مرتين للحؤول دون تسجيل روما، وأربع مرات للتصدي لمحاولات من لاتسيو.

واكتفى روما بتحقيق النقطة الثانية له في مباراتين، بعدما كان قد تعادل مع جنوى 3-3 في المرحلة الأولى.

سيريانيوز

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .