علوم وتكنولوجيا

"HTC" تطرح هاتفها "One A9" في المنطقة العربية

One A9

15.12.2015 | 16:26

طرحت "HTC" هاتفها "One A9"، لأول مرة في الأسواق الخليجية، وذلك ضمن أسواق الإمارات والسعودية، وهو أول طرح رسمي له في المنطقة العربية ومنطقة الخليج.

 

وبحسب مصادر صحفية، فإن الجهاز يتوافر بسعر يتراوح بين 1600 درهم حتى 1900 درهم، في الأسواق الإماراتية، وبينما يتراوح سعره بين 1600 ريال وحتى 1900 ريال، في الأسواق السعودية.

 

وأطلقت الشركة في تشرين الثاني الماضي، هاتفها "One A9"، في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وبعض دول آسيا، ويحمل شاشة قياس 5.0 بوصة، دقة 1920*1080 بيكسل، ويدعم نظام تشغيل "اندرويد 6.0" من "مارشيمللو"، ويعمل بمعالج ثماني النواة "Snapdragon 617" من "Qualcomm"، تردد 1.5 غيغاهرتز.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"سامسونغ" تنوي دخول مجال السيارات ذاتية القيادة

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.