أخبار الرياضة

المغرب ينتزع نقطة ثمينة بتعادله مع كرواتيا في مونديال قطر 2022

23.11.2022 | 16:04

انتزع المنتخب المغربي نقطة ثمينة من نظيره الكرواتي _وصيف بطل النسخة الماضية_ بالتعادل السلبي في مباراة جمعتهما اليوم ضمن منافسات المجموعة السادسة في مونديال قطر 2022.

وكان للكروات الغلبة بالاستحواذ على الكرة بنسبة 65% مقابل 35% للمغاربة، لكن ذلك لم يمنع أسود الأطلس بأن يتساووا معهم بالتسديد على المرمى بواقع تسديدتين لكل منهما.

وشهدت المباراة تألق الدفاع المغربي وحارس عرينهم 'ياسين بونو' بالتصدي لمحاولات كرواتيا لهز شباكهم.

وفي مؤتمره الصحفي بعد نهاية المباراة، قال مدرب المغرب: "لعبنا بقوة وتعبنا في النهاية، أشكر الشبان لقد أظهرنا أننا فريق جيد، يجب أن نتابع العمل ولدينا 4 أيام للتعافي قبل مباراة بلجيكا".

وتُعتبر النقطة ثمينة بالنسبة للمغرب في مجموعة قوية تضم إلى جانبه كلاً من كرواتيا وبلجيكا وكندا، وكانت التوقعات ترجح عبور كرواتيا وبلجيكا إلى الدور الثاني.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.