أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يعبر الى رابع ادوار كأس الاتحاد .. وولفرهامبتون يفرض مباراة إعادة على المان يونايتد

مان سيتي

04.01.2020 | 23:25

عبر حامل اللقب مانشستر سيتي من مطب ضيفه المتواضع بورت فايل (درجة رابعة فعلياً)، بالفوز عليه 4-1السبت في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنكليزي.

وسجل لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الأوكراني أوليكساندر زينشينكو 19، النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو 42، تايلور هاورد بيلس 58، وفيل فودين 76، فيما وقع على هدف الخاسر الوحيد توم بوبي 35.

فرض التعادل السلبي نفسه على موقعة مانشستر يونايتد أمام مضيفه وولفرهامبتون، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وستقام مباراة الإعادة بين الطرفين على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، في موعد سيحدده الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لاحقًا.

وكان وولفرهامبتون الأقرب لتحقيق الفوز بعدما أضاع لاعبوه سلسلة من الهجمات الخطيرة، بيد أن يونايتد الذي لم يهدد مرمى منافسه إلا نادرًا، تماسك ليحقق التعادل.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.