أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يستعيد هيبته المفقودة بثلاثية على ملعب ايفرتون بالدوري الانكليزي

مانشستر يونايتد

07.11.2020 | 23:24

استعاد مانشستر يونايتد هيبته المفقودة منذ مطلع الموسم بتحقيقه فوزا هاما على مضيفه ايفرتون 3-1 السبت ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب "غوديسون بارك".

وسجّل البرازيلي برنار(19) لايفرتون والبرتغالي برونو فيرنانديش (25 و32) والأورغوياني ادينسون كافاني (90+5) أهداف مانشستر يونايتد.

وحقق اليونايتد منذ انطلاق الموسم نتائج المخيبة إذ اكتفى قبل مباراة اليوم بتحقيق انتصارين وتعادل واحد مقابل ثلاث هزائم جميعها التي كانت على أرضه في "أولد ترافورد".

كما تعرّض "الشياطين الحمر" لخسارة مفاجئة أمام اسطنبول باشاك شهير التركي 1-2 الأربعاء في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا ما وضع المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير تحت ضغط الاطاحة به.

وسرت شائعات في الأيام الماضية لاسيما بعد الأداء الضعيف للفريق في مواجهة مضيفه التركي مفادها أن يونايتد يقوم باتصالات مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدرب السابق لتوتنهام من اجل خلافة سولسكاير.

وحرم مانشستر مضيفه من استعادة الصدارة وان موقتا ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس، فيما وصل الفائز للنقطة العاشرة وبات في المركز الثالث عشر.

في المقابل واصل إيفرتون تراجعه وخسر للمرة الثالثة تواليا علما أن بدايته كانت ممتازة بفوزه في أول أربع مباريات وتعادله في الخامسة.

ولم يستفد فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من استعادة خدمات حارسه جوردان بيكفورد ونجمه الكولمبي خاميس رودريغيز سيما أن الأخير صاحب الثلاثة أهداف في الموسم لم يكن في المستوى المطلوب.

سييريانيوز