المنوعات

كيم كارداشيان تقرر أكلها مشيمة الولادة الخاصة بها

المشيمة على شكل كبسولات

17.12.2015 | 17:27

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، عن نيتها تناول مشيمتها بعد الولادة، عبر حسابها في تويتر, لأنها تخفف معاناتها من الاكتئاب.

ونقلت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عن كارداشيان أن الأسباب التي تورد تناولها للمشيمة بعد إنجابها لطفلها الثاني في 5 كانون أول، سيتورد عبر موقعها وتطبيقها "Kim".

 

وأضافت كارداشيان أنها عانت صعوبة بولادة طفلها الثاني، ساينت, موضحة أن المشيمة التحمت بجدار رحمها، وأنه توجب على الأطباء كشطها مما تسبب لها بألم شديد.

 

وأوضحت كارداشيان أن سبب تناولها للمشيمة يعود بسبب استماعها لنصائح نساء بولادات سابقة لم يتناولن فيها المشيمة بعد الطفل الأول، ليصبن باكتئاب ما بعد الولادة، بينما شعرن بتحسن بعد تناولهن للمشيمة بعد الولادة التالية.

وتابعت كارداشيان عبر موقعها أن تناولها للمشيمة "لا يعني بأنني سأقوم بقليها أو شويها"، بل أن العملية تتمثل بتجفيف المشيمة وتجميدها ووضعها في حبوب لتسهيل تناولها، لتنشر صورة وعاء يحوي هذه الحبوب عبر حسابها في تويتر.

 

وأشارت كارداشيان إلى أنه "لم أرغب بأن أشعر بالتعاسة بعد الولادة ولن أخطئ إن تناولت هرمونات صنعها جسدي لي، لقد بحثت في الموضوع، وقالت العديد من الأمهات إن هذه الطريقة ساعدت في تسهيل عملية التعافي بشكل كبير".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.