المنوعات

فادي الهاشم يحسم حقيقة طلاقه من نانسي عجرم

23.10.2021 | 13:01

نفى الطبيب فادي الهاشم شائعات طلاقه عن زوجته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعد زواج دام 13 عاما.

وقال الهاشم في تسجيل صوتي نشره برنامج "اي تي" بالعربي" أن "نانسي أمانة"، وأنه لم يكن على علم بانتشار شائعة طلاقه منها، وأنه في طريق عودته إلى المنزل.

وكان من أول من ألمح إلى طلاق نانسي عجرم هو الصحفي اللبناني، إيلي باسيل، الذي نشر صورة لها مع زوجها عبر حسابه على موقع "تويتر" وغرد معها: "عاتب ولوم من غير فراق، أكيد سنصل إلى اتفاق، لو ليس من أجلنا فهناك أحد بيننا من الممكن أن يضيع من الفراق".

 كما نفى مدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا الشائعات في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية وفسر ظهورها عن نانسي عجرم لكي يتم تشتيت الجمهور عن فنها، ناصحا مروجيها أن يركزوا على فنها، وأن من يرغب في تقديم فن أفضل من فنها عليه أن يجتهد.

يشار أن نانسي عجرم طرحت في شهر تموز الماضي أحدث ألبوماتها الغنائية "نانسي 10"، وهو العاشر في مسيرتها الفنية ويشمل الألبوم الجديد 14 أغنية باللهجات اللبنانية والمصرية الخليجية.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.