أخبار الرياضة

انتر ميلان يعود الى الانتصارات بثنائية البلجيكي لوكاكو بشباك إودينيزي

لوكاكو

03.02.2020 | 01:50

عاد إنتر إلى سكة الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات متتالية بفوزه على مضيفه أودينيزي 2-صفر بثنائية لوكاكو الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ22.

وبدأ مدرب إنتر أنتونيو كونتي اللقاء باشراك الثلاثي الجديد الإنكليزي آشلي يونغ والدنماركي كريستيان إريكسن والنيجيري فيكتور موزيس أساسيين للمرة الأولى بعد قدومهم من مانشستر يونايتد وتوتنهام وتشلسي توالياً.

لكنهم لم يقدموا شيئاً يذكر في الشوط الأول الذي دانت فيه الأفضلية لأودينيزي من دون أيّ تغيير في النتيجة حتى نهايته، قبل أن يتحسن أداء الضيوف في بداية الثاني وصولاً إلى افتتاح التسجيل في الدقيقة 64 عبر لوكاكو الذي وصلته الكرة على الجهة اليمنى من نيكولو باريلا، فسددها من بين ساقي المدافع وإلى الشباك.

وسرعان ما أضاف مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي سابقاً هدفه الثاني من ركلة جزاء انتزعها البديل التشيلي ألكسيس سانشيس من الحارس (71)، موجهاً ضربة قاسية لمعنويات أودينيزي ومعيداً إنتر للوصافة برصيد 51 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.