المنوعات

تولين البكري تكشف تعرضها للتعنيف من طليقها السعودي

12.01.2022 | 20:29

كشفت الفنانة السورية تولين البكري تفاصيل زواجها من طليقها السعودي مشيرة إلى أنها تعرضت لأشد أنواع التعنيف والقسوة من قبله طوال فترة زواجهما والذي استمرة لمدة ثلاثة عشر عاماً، مادفعها لاتخاذ قرار الانفصال.

وأوضحت البكري خلال إطلالتها في برنامج ( +18 ) مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات أن طليقها حرمها "من عيش اللحظات الأولى لسير طفلتهما الصغيرة " ولولوة" وإيصال نجلهما الأكبر " طلال" إلى المدرسة والوقوف بجانب ابنتهما الوسطى" جودي" في اللحظات التي احتاجتها فيها".

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها أنها تزوجت وهي طفلة بـ عمر 15 وكان الفارق العمري بينهما 20 عاماً، وأنها حاولت طوال سنوات زواجهما التغاضي عن تعنيفه لها لأجل البقاء إلى جانب أبنائها.

كما لفتت إلى أن طليقها استغل وضعها المادي السيء وعدم امتلاكها للمال للاحتفاظ بـ حضانة أبنائه ولاسيما ابنتهما الصغرى، وقام بغرس فكرة كونها سيئة لأنها كانت تعمل منذ صغرها لحين زواجها في مجال الفن، وذلك على الرغم من توقفها عن التمثيل بعد ارتباطها به بطلب منه.

وكشفت البكري عن تلقيها تهديدات من طليقها بـ نسيان أبنائها الثلاث وعدم اللقاء بهم في حال عدم رجوعها إليه، ووضعها أمام خيارين الانفصال بعد توقيعها ورقة أقر فيها بطلاقها لأجل رغبتها بـ العودة إلى مجال التمثيل أو إصدار قرار بـ منعها من مغادرة الرياض وتركها مشردة في شوارع المدينة.

ولفتت البكري إلى أن أبنائها باتوا يعرفون تمام المعرفة مظلوميتها بـ استثناء طفلتها الصغرى التي تكرهها جراء عدم معرفتها بها وتربيتها من قبل مدبرات المنزل، مشيرة إلى أنها تتابع تفاصيل يوميات أبنائها رغم تواجد كل منهم في بلد.

يشار أن تولين البكري فسخت عقد زواجها عام 2015 من رجل الأعمال السوري أمجد بدور بعد يومين فقط من إعلانها الارتباط به رسميا، ولفتت تولين إلى أن "فسخ العقد يعود لرفض أهل زوجها أن يتزوج من ممثلة ومطلقة".

 سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.