المنوعات

مساعد مخرج فيلم "راست" طرد من فيلم سابق لضلوعه في حادثة استخدام سلاح ناري

26.10.2021 | 23:29

كشفت مصادر هوليوودية أن ديفيد هالز مساعد مخرج فيلم "راست" الذي شهد مأساة ذهب ضحيتها مديرة التصوير وأصيب فيها مخرجه بإصابة خطيرة كان قد طرد من فيلم سابق عام 2019 بعد إصابة أحد أفراد فريق ذلك العمل بجروح طفيفة "خلال تشغيل سلاح بصورة عرضية".

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية نقلاّ عن أحد منتجي فيلم "فريدومز باث" الذي أُنتج سنة 2019 إن مساعد المخرج ديفيد هالز في فيلم "راست" والذي أعطى الممثل أليك بالدوين السلاح الذي تسبب بمقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز خلال التمرّن على أحد مشاهد الفيلم الأسبوع الفائت كان قد صُرف من عمله على هذا الفيلم بعد إصابة أحد أفراد فريق العمل بجروح طفيفة "خلال تشغيل سلاح بصورة عرضية".

كما أكدت أوساط مطلعة في هوليوود حقيقة أن هالز صُرف من فيلم سابق بسبب ضلوعه في حادثة استُخدم فيها سلاح ناري، وأضافت المصادر أن "هالز طُرد من موقع التصوير فورا بعد الطلق الناري الذي خرج من الأكسسوار ولم يستأنف فريق الإنتاج التصوير إلا بعد مغادرة دايف المكان".

 يشار أنه خلال تصوير فيلم "راست" في نيو مكسيكو سلّم ديفيد هالز الممثل أليك بالدوين سلاحا يُفترض أنه غير محشو استخدمه الممثل للتمرن على مشهد، غير أن طلقة نارية خرجت منه بصورة عرضية وأدت إلى مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا بجروح.

وقال مكتب قائد الشرطة إنه لم يتم توجيه اتهامات حتى الآن فيما يتعلق بالحادث وإن الشرطة تحقق في إطلاق النار وتستمع لأقوال الشهود، فيما كشف مصدر في الشرطة إن المحققين استجوبوا بالدوين ثم أطلقوا سراحه.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.