أخبار الرياضة

روسيا تسحق قبرص بخماسية بيضاء وتعلن تأهلها رسمياً الى تهائيات يورو 2020

روسيا

13.10.2019 | 22:34

حسمت روسيا رسمياً بطاقة التأهل الثانية إلى يورو 2020 عن المجموعة التاسعة بفوزها السهل على مضيفتها قبرص (5-0) الأحد لحساب الجولة الثامنة من التصفيات.

ووقع خماسية روسيا، كل من دينيس تشيرتشيف بثنائية (9 و90) وماغوميد أوزدويف (23) وأرتيم دزيوبا (79) وألكسندر غولوفين (89)، علماً بأنّ صاحب الأرض أكمل اللقاء منقوصاً من لاعبه كونستانتينوس لايفيس إثر حصوله على البطاقة الحمراء (28).

ورفعت روسيا رصيدها إلى 21 نقطة خلف بلجيكا المتصدرة والمتأهلة سلفاً (24 نقطة)، ومتفوقة على قبرص ثالثة المجموعة بـ 11 نقطة كاملة، وحلت اسكتلندا رابعة (9 نقاط) بفوزها على سان مارينو المتذيلة (0 نقاط) بسداسية نظيفة، في حين احتفظت كازاخستان بمركزها الخامس (7 نقاط).

سيريانيوز

المقداد: العقوبات الأمريكية تعيق جهود مكافحة كورونا.. ولاشروط بشأن مشاركة روسيا في اعمار سوريا

اعتبر نائب وزير الخارجية فيصل المقداد، يوم الاثنين، ان العقوبات الامريكية المفروضة على دمشق، "تلحق الضرر" بجهود مكافحة وباء "كورونا" العالمي، فيما اشار الى ان سوريا لاشروط لديها بشأن المشاركة الروسية في مجال اعادة اعمار البلاد.

شركات أمريكية وفرنسية تختبر علاج لمكافحة "كورونا".. وروسيا تبتكر لقاحات مضادة للفيروس

بدأت روسيا بإجراء أبحاث لابتكار 3 لقاحات واعدة مضادة لفيروس "كورونا" المستجد، فيما تواصل شركات امريكية وفرنسية العمل على اجراء اختبارات لمكافحة هذا الوباء، الذي انتشر في مختلف أرجاء العالم.