علوم وتكنولوجيا

ميزة جديدة للمستخدمين على يوتيوب

03.07.2020 | 22:27

أعلنت شركة غوغل عن تطوير ميزة جديدة في موقع "يوتيوب" تتيح لصناع المحتوى وأصحاب القنوات الذين ينشرون فيديوهاتهم على الموقع صنع عبارات جاهزة تستخدم في الرد على التعليقات التي يدونها مشاهدو الفيديوهات.

وذكرت مواقع متخصصة أن الميزة التي يطلق عليها "الرد الذكي" تعتمد على الذكاء الصناعي لتقديم الاقتراحات المفيدة، وستشبه في آلية عملها ميزة الرد التلقائي التي تستخدم في بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك".

وأوضحت غوغل في تدوينة لها أن الميزة ستتوفر في البداية للتعليقات التي تكتب باللغتين الإنكليزية والإسبانية، مشيرة الى أن آلية التعلم الذاتي التي طورتها الشركة ستساعد على تطويرها لتشمل عدة لغات في المستقبل.

وكانت غوغل أعلنت مؤخرا عن اضافة ميزة جديدة الى يوتيوب تمكن المستخدمين من تسجيل مقاطع فيديو قصيرة على غرار TikTok.

سيريانيوز

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.

الامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت.. أشهر القادة العسكريين في العالم الذي احتل أوروبا

في مثل هذا اليوم 15 اب ولد الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت الذي يعد اشهر القادة العسكريين في العالم، حيث قاد العديد من الغزوات والحملات العسكرية ، والتي تمكن من خلالها من اجتياح معظم القارة الأوروبية...

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".